شركة عزل اسطح بالرياض 0554980389 عزل فوم و حراري و مائي – شركة الشهاب

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض مع التغيرات المناخية بالمملكة ما بين حرارة الشمس الحارقة والأمطار الغزيرة تتعرض المنازل والمباني للتشققات والتلف والانهيار لهذا يكون اللجوء إلى أفضل شركة عزل اسطح بالرياض هو القرار الصائب للحماية من كل تلك المشكلات والخسائر المادية الكبيرة.

شركة عزل اسطح بالرياض

تعد المواد العازلة للأسطح كثيرة ومختلفة من حيث المكونات ولكل مادة خواص خاصة من حيث التفاعل مع الظروف البيئية و من حيث الصلابة وعوامل أخرى عديدة.

لهذا نحن كأهم شركة عزل اسطح بالرياض نجري العديد من التجارب على المواد العازلة التي نقدمها للعميل للاطمئنان التام من قدرات تلك المواد على مدار سنوات.

فلابد من توفر بعض المواصفات بتلك المواد العازلة للأسطح وهي:

  • أن تكون صلبة وليس بها أي فجوات تسمح لتراكم المياه والرطوبة والحشرات والبكتيريا.
  • أن لا تتعرض للخدش أو التلف عند الاستخدام وتظل هكذا على مدار سنوات.
  • أن تكون مقاومة لمياه الأمطار وحرارة الشمس المرتفعة والعوامل الجوية الأخرى.
  • أن تكون من مواد ليس لها رائحة نفاذة وتكون غير ضارة على صحة الإنسان.
  • أن تكون ذات أسعار مناسبة لكافة الفئات.
  • والشركة توفر المتخصصين في اختيار المادة المناسبة لظروف المبنى ومشكلاته وهذا عقب إجراء كافة أعمال الصيانة اللازمة لضمان عدم حدوث أي تسربات للمياه وتلف الجدران والأسطح بسبب الرطوبة.

افضل شركة عوازل بالرياض

لقد أصبحنا شركة مميزة في مجال عزل الأسطح لأننا نسعى لتوفير العوازل الفعالة والتي لا تتعرض للتلف على مدار سنوات، ومن أشهر مواد العزل التي نقدمها لعملائنا العزل الأبوكسي وهو من أفضل مواد العزل المتداولة الآن نظراً لمقاومته الفعالة لكافة التغيرات الجوية.

فيتم تحديد الأمتار اللازمة للأسطح وسمك المادة من خلال مهندس متخصص تحدده الشركة، ونحن نوفر أقل الأسعار المتداولة بالمملكة الآن دون أي تأثير على المادة.

ويعد العزل الأبوكسي من أشهر أنواع العزل لأنه يحمي الأسطح من الرطوبة والحرارة وكافة العوامل الأخرى ويستمر على مدار سنوات طويلة دون أي تلفيات أو خسائر وعدم ظهور أي بكتيريا أو حشرات.

سعر متر العزل المائي والحراري بالرياض

نحن كأهم شركة عزل اسطح بالرياض نقدم لعملاءنا أقل سعر للمتر للعزل مهما كان نوعه سواء عزل مائي أو حراري أو صوتي أو غير ذلك فلدينا المواد الأصلية السليمة وبأسعار تنافس الشركات الأخرى بالمملكة.

وهذا توفيراً للعميل خاصة إن كان المبنى المراد عزله ذات مساحة كبيرة ويحتاج لعدد أمتار كبيرة فلدينا تخفيضات خاصة للمؤسسات والمباني الحكومية ودور الرعاية وغيرهم.

شركة عزل مائي و حراري و فوم بالرياض

هل تعانون من مشكلات الأمطار التي تتراكم فوق الأسطح ؟ هل أشعة الشمس الحارقة تسبب ارتفاع درجات الحرارة داخل المنزل وتلف الأجهزة الكهربائية ؟ هل لديكم المزيد من المشكلات بسبب تسربات المياه؟ حل كل تلك العقبات لدينا في أفضل شركة عزل اسطح بالرياض لأننا لدينا كافة العوازل التي تساهم في حماية منازلكم من الرطوبة والحرارة وغيرهم.

عزل الفوم يناسب أكبر فئة من العملاء لأنه يتميز بالوزن الخفيف وهو عازل مائي وحراري أيضا ولا يسبب أي روائح سيئة ولا يجذب الحشرات وغير مكلف على الإطلاق، فيفضله أغلب العملاء في عزل الأسطح ونحن نوفر أجود أنواع الفوم للعزل مع تقديم ضمان لا يقل عن 10 سنوات للعميل لخدمات عزل الفوم المقدمة من الشركة.

شركة الجزيرة لخدمات العوازل بالرياض

إذا كنتم تبحثون عن أفضل العوازل وتركيبها وتوفير الضمان الكامل للخدمة فلا تترددوا في الاتصال بنا في شركة الجزيرة لخدمات العوازل بالرياض فنحن نقدم لكم عزل الفوم بجميع أنواعه والعزل الابوكسي ومواد العزل الحراري والمائي والصوتي أيضا وبأسعار لا تقبل أي منافسة في الرياض وكافة مدن المملكة في أسرع وقت.

والشركة تقدم الخدمات التي تساهم في نجاح العزل من صيانة وكشف تسربات المياه وتسليك البالوعات ومواسير الصرف وغيرهم من الخدمات الأخرى وهذا لأننا لدينا ما يلي:

  • أحدث وأفضل مواد العزل بجميع أنواعها.
  • مهندسين متخصصين لاختيار مواد العزل وعلاج مشكلات الأسطح المنهارة وغير ذلك الكثير.
  • طاقم من العمالة المدربة على مستوى متميز على هيئة مجموعات للعديد من المهام وهذا لإنجاز العمل في أسرع وقت وبدون خسائر.
  • معدات العزل والصيانة المتطورة والتي قد تم استيرادها من الخارج بتقنيات حديثة.
  • فريق متخصص لمتابعة سلامة العزل وضمان الخدمة وفي حالة أي خلل يتم إعادة خدمة العزل مجاناً من الشركة لراحة العميل.

شركة عزل اسطح و خزانات بالرياض

لدينا في الشركة أقسام متعددة للعزل وليس لعزل الأسطح فقط بل نقدم عزل خزانات المياه وهذا لأن أي خلل بخزان المياه يتسبب في تسرب المياه بالمنزل ويتبع ذلك انهيار للدهانات والجدران وسلسلة من التلفيات التي تحتاج لتكلفة كبيرة.

ونحن نراعي بالمواد العازلة أن تكون صحية ولا تتفاعل مع الماء مع مرور الوقت حرصا على صحة الأفراد وأن تكون بدون رائحة أو طعم حتى لا تتغير رائحة وطعم الماء وهذا يتم باختبار تلك المواد بشكل مناسب.

شركة عزل اسطح ضد الماء و الرطوبة بالرياض

من أكثر الأمور التي يشكو منها العميل ظهور علامات الرطوبة والمياه على الجدران والأسطح وإهمال تلك المشكلة يتبعه تساقط الدهانات والديكورات ثم انهيار الجدران وظهور العفن الذي يسبب الكثير من الأمراض، وتلك الرطوبة تنتج عن عدة عوامل وهي:

  • تراكم مياه الأمطار على الأسطح.
  • تلف مواسير وصنابير المياه.
  • انسداد مواسير وبالوعات الصرف.
  • وجود ثقوب أو شروخ في خزانات المياه.

لهذا لابد من إجراء الصيانة اللازمة لسبب ظهور الرطوبة وتسربات المياه والكشف عن مدى التسرب ثم اختيار مادة العزل المناسبة وهذا تقدمه لكم شركة عزل اسطح بالرياض دون أي عناء أو متاعب أو تكاليف باهظة.

شركة عزل اسطح بالرياض
شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل مسابح بالرياض

نحن نقدم لكم مواد عازلة للمسابح ذات كفاءة ممتازة ولا تسبب أي أضرار للعملاء مع مرور الوقت، ولا تتفاعل مع الماء أو مواد التطهير وهذا لحرص الشركة على صحة العميل.

هذا ونوفر فريق صيانة للمسابح لإجراء خدمات الصيانة بشكل كامل قبل أي عملية عزل وهذا لتجنب تسربات المياه ورطوبة أسفل العزل فيتعرض للتلف بشكل سريع.

لدينا في الشركة قطع غيار للمسابح لتركيبها أثناء الصيانة قبل العزل وتلك القطع أصلية ومستوردة من الخارج ولها فترة ضمان طويلة ليطمئن العميل تماما أنها لن تتعرض للتلف وعدم حدوث تسربات أو تلف العزل مع مراعاة الأسعار المناسبة لقطع الغيار حتى لا تكون باهظة الثمن والتكاليف.

شركة عزل خزانات المياه بالرياض

نحن نقوم بعزل خزانات المياه من الداخل أو الخارج سواء خزانات علوية أو أرضية فلدينا عمالة متخصصة للتعامل مع كل وظيفة عزل على حدى لإتمام العمل في وقت قياسي وبدون تلفيات بالمكان.

هذا إلى جانب فريق المتابعة بعد العمل على فترات متقطعة للتأكد من سلامة العزل، وهذا لأن الشركة تراعي ضرورة توفر خزان المياه بكل مبنى وهذا لتلبية احتياجات الأفراد للمياه النقية.

ارقام و اسعار شركات العزل المائي و الحراري و الفوم بالرياض

نحن في شركة عزل اسطح بالرياض لدينا أرقام هواتف متوفرة على مدار اليوم لسرعة تلبية كافة طلبات العملاء في الرياض و خارجها، فيقوم طاقم خدمة العملاء بالرد على جميع أسئلتكم في الخدمة والأسعار ومواعيد العمل.

نحن نتحدى جميع شركات العزل في المملكة لأننا نقدم لكم أقل الأسعار لكافة خدمات العزل سواء للأسطح أو خزانات المياه أو المسابح أو غير ذلك، مع تقديم تخفيضات خاصة للعملاء المميزين و المؤسسات الاجتماعية والحكومية.

الجوال : 0554980389

خدمات اخري :

شركة نقل أثاث بالرياض 0554980389 اسطول من السيارات شركة الشهاب

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض و بجدة 0554980389 شركة الشهاب

مواضيع أخري قد تعجبك

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!