شركة عزل أسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة سطح المنزل أو السطح عموماً هو المكان الأول المعرض للضرر في كافة التغيرات في النهار معرض لأشعة الشمس بشكل دائم وفى الليل يتعرض للرطوبة المستمرة وهكذا وعلية فإن أفضل طريقة لحماية الأسطح هو عزلها عن تلك الأشعة ومختلف التغيرات البيئية بواسطة شركة عزل أسطح بجده فالعزل يحافظ على السطح من الأمطار الغزيرة او الأشعة القوية باستخدام مواد مناسبة العزل المائي والحراري او العزل الفوم بواسطة عمالة متخصصه في عزل الاسطح.

أهمية عزل الأسطح بجده

توجد مشكلة مشتركة عند أغلب سكان جده وهى مشكلة تسريب المياه وكذلك ارتفاع درجة حرارة المنزل من الدخل والتي تدفعهم إلى الاستعانة بالمكيفات الكهربائية والتي تستهلك كهرباء بقيمة مرتفعة، فتأتي أهمية عزل المنزل هنا للمساعدة في انخفاض درجة حرارة المكان وكذلك منع تسريب المياه والعزل يحافظ على المبنى من التآكل وإليكم أفضل شركات العزل وأنواعه وطريقة العزل والمواد المستخدمة ، عزل الاسطح في جده أحد أهم الأمور ولا يمكن التغافل عنه عند تصميم منزل جديد فهو غير أنه يحافظ على العمر الافتراضي للمنزل أيضا يمنع درجات الحرارة المرتفعة ويمنع تسريب المياه والأمر الذي يساعد في الاقتصاد في الفواتير الكهربائية، شركة عزل أسطح بجده تقوم بعمل أسطح لا تقتصر على المنازل بل تقوم بعزل أسطح المدارس والشركات والمستشفيات ومن افضل مواد العزل مادة الفوم التي تتميز بالصلابة والمتانة دون أي أضرار الأسطح ومن أمثلة شركات العزل شركة شهاب

شركات عزل اسطح بجدة
شركات عزل اسطح بجدة

أنواع العزل للأسطح في جدة

تختلف أنواع العزل من حيث العزل الحراري أو العزل المائي

أولاً : العزل الحراري

من أهم أسباب عزل الاسطح هو عزل الحرارة إلى تقع على السطح وتؤثر على درجة حرارة المكان ومن مواد هذا العزل عزل الفوم أو عزل السيللوز.

ثانياً : العزل المائي

وهو عزل يحجب مياه الأمطار عن السطح والذي بدور يحجب أن تتسرب هذه المياه إلى المنزل ومن خلاله يحمى المنزل من الأضرار التي قد يسببها تسريب المياه مثل سقوط الدهانات أو رطوبة الحائط أو مشكلات أو الكهرباء.

بعض المواد التي تستخدم في عمليه عزل الاسطح بجدة

  1. مادة تسمي بولي يوريثين يتم استخدامها في عزل كافة الأسطح بمختلف تسميتها فهي تصل إلى الزوايا بمختلف أحجمها، كما أنها تتميز بالخفة ولا تسبب ضرر على سطح المنزل ورغم خفتها إلا أنها تمتلك صلابة ومتانة عالية تمنع تسريب المياه مهما كانت غزيرة او تحجب أشعة الشمس عن المنزل.
  2. مادة تسمي البيتومين وهذه المادة تستخرج من المخلفات البترولية بنية اللون والبعض منها أسود تستعمل في عزل الأسطح دون تسبب أي أضرار ويتم صهر المادة تحت درجة حرارة عالية وتحويلها لمادة سائلة ومن الشائع أنها تستخدم في عزل الخزانات الخرسانية.
  3. مادة البولي ايثيلين وهى أحد المواد البلاستيكية ذات النوع المطاطي وتستخدم كغطاء كامل لسطح وهي ذات وزن خفيف وتحمي السطح بشكل جيد من العوامل البيئية المتغيرة.
  4. والنوع الرابع هو ما يسمي بالعزل الأسمنتي ويتم من خلال ثلاثة مراحل بفارغ الاسفلت ثم وضح الألواح الاسفلتية ثم الحالة الصلبة وتكون على مستوي عالي من القوة حتى تحجب الرطوبة والحرارة المرتفعة وأيضاً الأمطار الغزيرة ولكن تكون ثقيلة إلى حد ما على سطح المنزل.
  5. العزل بإستخدام الألواح الخشبية وهذه الطريقة تحمي المنزل من الأشعة الحارقة لكن العمر الافتراضي الألواح قصير يحترق بسرعة ويعيش بها بعض الحشرات.
  6. عزل مادة البلوريا وهذه الطريقة حديثة تسمي بالعزل المائة البلوري الكامل وهو تتمثل في تغير طريقة العزل للهيكل الخرساني للماء وإصلاحها في مختلف العالم على عكس العزل المائي التي قائمة على مجرد بوضع طلاء على سطح المنزل، فالطريقة الحديثة تستهدف مسام الخرسانة الداخلية وتتفاعل مع الخرسانة وتقاوم تسريب المياه بشكل متكامل وهى تعتبر أفضل وسيلة للعزل علي مستوي العالم.

الخطوات الاساسيه قبل عملية عزل السطح بجده

  1. الحرص على نظافة السطح بشكل سليم وأن يكون متساو دون بروز أو وجود حفر.
  2. ما يسمي بالوازرة تتكون عند خلط الرمل والأسمنت ويتم فرد هذا الخليط بين الأرض والحائط وهى تستخدم بشكل أساسي عند تركيب العزل.
  3. عند دهان السطح بمادة بالبيتومين أو عند استخدام مادة الفوم يترك السطح مدة من يوم إلى يومين حتى يجف بشكل كامل.
  4. عند تركيب الفوم والذي يمثل افضل منتج للعزل الحرارة والمائي وهو من أجود أنواع العزل المستخدمة في جدة.

سعر متر العزل بنوعية المائي والحراري في جدة

تقدم الشركة أقل الاسعار لعملائها والتي تجعل من السهل على أصحاب الدخل المحدود القيام بعملية العزل سواء العزل المائي أو الحرارى والذي يلجأ إليه عدد كبير من سكان المدينة كما تقدم الشركة عروض وتخفيضات لمختلف الأفراد والمؤسسات يمكنك الاتصال للإستفسار عن الخصومات والعروض وكما توفر طرق سداد مختلف للعزل وينتج للعميل الاختيار من بينهم حتى يتمكن الجميع من حماية منزله من الحرارة العالية والامطار الغزيرة التي تسبب في أضرار فادحة على المنزل ويبدأ سعر المتر العزل باللون من 40 ريال وحتى 50 ريال على حسب مساحة السطح، كما يتراوح عزل البيتومين من 35 ريال وحتى 40 ريال وهو مادة جيدة للغزل ينصح بها كافة الخبراء بالعزل وذلك لأن هذه الطريقة تتميز بالمتانة والصلابة دون تسبب ثقل على سطح المنزل ويوجد عمالة مدربة وعلى خبرة عالية في عزل الحمامات والخزانات وأيضاً اصلاح الشققت .

مميزات العزل باستخدام مادة الفوم بجدة

  • يعمل الفوم على مقاومة الرطوبة ويمنع تسريب المياه .
  • العزل بمادة الفوم يقاوم درجة الحرارة العالية بشكل جيد ويمنع وصول أشعة الشمس للمنزل.
  • لا يستغرق وقتاً طويلاً للعزل.
  • لا يتسبب في وجود رائحة سيئة وما إلي ذلك.
  • من السهل التحكم في سمك طبقة الفوم التناسب مع درجة الحرارة التي تؤثر بسطح المكان.
  • من أحد افضل طرق العزل للأسطح المعدنية و الشينكو.
  • يستعمل في مختلف الأسطح المعدنية.
  • توفير في الطاقة من خلال تقيل استخدام المكيفات فالعزل بمادة الفوم يعمل على تقليل درجة الحرارة.
  • يمكن استخدام العزل بمادة الفوم كعزل حرارة وماري معاً
  • على درجة عالية من القوة فيقاوم السيول والأمطار الغزيرة بشكل جيد.
  • يحجب وصول درجات الحرارة المرتفعة للغرف
  • عزل الاسطح بالفوم ذو عمر افتراضي طويل.
  • عزل السطح بالفوم ذو وزن خفيف وبتالي لا يشكل ثقل على السطح
  • عزل اسطح بجد يفضل أن يتم للمباني لسهولة عزلها.
  • يمثل عزل الاسطح بجدة صديق مرافق للمباني للحفاظ عليها.
  • يتناسب مع جميع الأسطح.

أفضل شركة عزل اسطح بجدة

من مميزات شركة عزل أسطح بجدة أنها على مستوي عالي من الحيرة في مجال عزل الأسطح، مع تميزها بسرعة الأداء وجودة الأسعار وتقوم بأداء مهامها بدقة عالية لتوفير كافة سبل الراحة للعميل، ولأننا على يقين عن مدى ارتفاع درجات الحرارة داخل المملكة العربية السعودية فتقوم الشركة بعزل أسطح المنازل والمؤسسات بأفضل وسائل العزل للحد من هذا الحرارة وبتالي الحد من استخدام التكيف والذي بدورة يحد من استهلاك الطاقة وتخفيض قيمة الفواتير الكهربائية ويستهدف العزل المنازل ذات الطابق الواحد أو الطابقين التى تسقط عليها أشعة الشمس مباشرة فتعمل على ارتفاع درجة حرارة المنزل بشكل لا يطاق، ومن هنا ظهرت أهمية ظهرت فكرة شركة عزل أسطح بجد لأحد من تلك الحرارة ، كما تقدم شركة عزل أسطح بجدة العزل المائي أيضاً بشكل محترف مع ضمان عدم تسريب المياه للمنزل وذلك بأفضل الاسعار في جدة وتقدم أيضاً خدمة عزل وجهات المؤسسات والمستشفيات والشركات وعزل الوجهة له كده فوائد للمساعدة في الحفاظ على المبني أحد هذه الفوائد المحافظة على أسطح الوجهات من أضرار التغيرات الجوية سواء ارتفاع في درجات الحرارة أو سقوط أمطار سيول أو أتربة وبتالي تعمل على توفير مبالغ الصيانة الهائلة لإصلاح التلف الواقع على المبني، توفير جو مناسب للعمل أو السكن داخل المبني ، توفير استهلاك الكهرباء .

رقم افضل شركة عزل بجدة

هناك عدة أسباب من الواجب وضعها في اعتبار صاحب المنزل أو المؤسسة عند العزل حتى نضمن جودة العزل وللحفاظ على عمر المبني ولحمايته من التغيرات البيئية ومنع اي تسريبات مائية إلى قاعدة المبنى والتي قد تدمره، فيجب النظر على عمر المبنى ومدى متانته وفى حال وجود مبني قديم من الجيد عزل دورات المياه والدور الأرضي وعزل البدرومات أيضاً إن وجد للحد من وصول الرطوبة لأساس المبني، وعلى العميل أن يقوم بالبحث السريع عن طريقة التواصل بشركة عزل أسطح بجدة والاستفسار عن الاسعار العروض لسعر متر العزل ومع الاطمئنان ان العزل يتم على الطريقة الصحيحة وبأتم الدقة.

شركة عزل مائي وحراري بجدة

  • العزل الحراري وكذلك العزل المائي أحد أهم الخدمات التي مهم أن تكون موجودة في أسطح المباني بمختلف أنواعها وبغض النظر عن نوع السطح وقد عرضنا أهمية العزل بنوعية ومدى قدرة في الحفاظ على المبني ولعلك وتسأل عزيزي العميل على اهتمامنا بعرض تلك المعلومات، فسبب ذكرنا للأهمية العزل الاسطع بجدة هو حرصنا الشديد عن توضيح مدى أهمية العزل لتكوين صورة شاملة عن ما تقدمة الشركة فهي ليست شركة ربحية بحت بل تنظر في المصلحة العامة لذلك تقوم بتقديم العزل بنوعية للحد من درجة الحرارة ومنع تسريب المياه فهاتان المشكلتين من أكبر المشكلات إلى تعرض المبنى للخطر أو تجعله غير ملائم للسكن ويتم ذلك عن طريق وضع المواد العازلة ومن أمثلة المواد العازلة مادة الايبوكسي وذلك لتغطية السطح بشكل كامل ومنع أي تسريب للبنية التحتية .
  • ولأن الشركة حريصة على إرضاء العميل فإن شركة عزل أسطح بجدة تعمل على تقديم مستوى عالي من الكفاءة كشركة مميزه في مجال عزل الاسطح بجدة وأيضاً تهتم الشركة بتطوير معداتها وتعد فريق عمل مدرب بشكل مستمر للوصل لتجهيزهم اكل التطورات وأن يكونوا مواكبين لكل ما هو جديد في مجال عزل الأسطح ، كما أن الشركة تسعى باستمرار لتقدم بالعمل الدخلة لجعل التواصل والتنفيذ أسهل على العميل ولتقديم أحسن الخدمات.

شروط من الواجب أن تتوفر عند اختيار مواد لعزل الأسطح بجدة

يجب أن تكون المواد المستخدمة على قدر كافي من منع وحجب انتقال الحرارة من الوسط الموجودة به إلى غيرة وأن تكون أيضاً قدرة توصيلها الحرارى منخفضة بشكل كبير، وينبغي أيضاً عن اختيار المادة إلى يتم عزل السطح بها مراعاة قدرتها على منع توصيل الماء أو تسريب حتى أنه يجب أن تمنع توصيل بخار الماء وتتكون قدرتها على منع إشعاع الحرارة عالية جداً حتى تعمل على الحد من درجة الحرارة داخل المنزل وتكون ملائمة لتحمل الضغوطات الهائلة التي تقع على السطح نتيجة لتغيرات البيئية وعوامل الحو المختلفة، كما أنه يوجد مواد عزل تتأثر بعوامل فقد تتمدد أو تنكمش ولهذا تهتم شركة عزل أسطح بجدة بالحرص الكامل على استعمال المواد ذات متانة وصلابة لها قدرة عالية على التحمل فهي تتميز بخصائص فيزيائية خالصة، فهي لها قدرة على مقاومة الحريق وغير قابلة للكسر وتتميز بسهولة التركيب ليتمكن كل العمال المدربين من تركيبها دون مواجهة اية صعوبات وتكون ملائمة بمواصفات عالمية لا تتأثر بأي تفاعلات ممارسة قد تصيبها وهذا كله متوفر بشركة شهاب لعزل الأسطح بجده .

عزل بمادة بيتومين للأسطح في جدة

العزل بمادة البيتومين يصنف كأحد أفضل العوازل حتى هذه اللحظة ولذلك تتعدد استخداماته فيستعمل لعزل الحمامات والاسطح والمسابح ويستخدم أيضاً في عزل الخزانات، ويرشح بشدة عند عزل قواعد بناء منزل وخاصة في الأعمدة .

واليكم طريقة تركيب عزل الفوم للأسطح ليكون العميل على دراية كيف تتم عملية العزل
ويتم العزل عن طريق عدة خطواتها نستعرضها كالتالي :

  1. يقوم العميل بالتوجه إلى شركة رائدة بمجال العزل ذو سمعة طيبة وخبرة عالية في هذا المجال.
  2. ترسل الشركة أحد المندوبين لعمل معاينة للمكان الذي يريد العميل عزله.
  3. توضح الشركة المعدات التي تحتاجها والأدوات المستخدمة في عملية العزل.
  4. ثم يبدأ العمال بوضع المادة العزل المستخدمة على كافة أرجاء السطح وتغطيتها بشكل كامل، ونتأكد أن العزل يصل لكل أرجاء السطح.
  5. نقوم بوضع طبقه خرسانية لزيادة مقاومة فصلي الصيف والشتاء ونتأكد من رضاء العميل عن العمل بشكل كامل.
عزل اسطح بجدة
عزل اسطح بجدة

اسعار شركة عزل اسطح بجدة ؟

  • لا شك أن أهم ما يشغل العميل هو الاطمئنان للأسعار والتأكد هل هي مناسبة لقدرته المالية ام لا ؟ وحاصة عن اختيار شركة عزل على قدر عالي من الكفاءة ولكن شركة عزل أسطح بجدة تقدم جودة في الأسعار غير موجودة في الشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة بجودة أقل وأسعار أعلى، شركة عزل أسطح بجدة تحظى يتعاقد مع عدد كبير من سكان جدة وهذا يرجع إلى السمعة الطيبة التي اكتسبتها الشركة على مدار سنوات العمل في هذا المجال دون وجود أية ردود أفعال سلبية من عملائها، كما أن الشركة تقدم خصومات تصل الى ٤٠٪ للمتعاقدين الجدد والمساحات الكبيرة، كما تقدم الشركة خدمة تنظيف السطح قبل العزل لمنع أي خلل من الوارد أن يحدث في نتيجة العزل في المستقبل وهذا التفاني في العمل لا نجدة إلا في شركة عزل أسطح في بجدة، ولأن الشركة على ثقة تامة بكفاءة عملها تقدم ضمان لمدة عشون عاماً ، فهي تضمن عدم وجود أي تسريبات مستقبلية تكشف الشركة عن أماكن التسريب بشكل الكتروني عن طريق أجهزة حديثة قبل البدء في العزل دون حدوث أي أضرار أو فوضي على السطح المراد عزلة، تقدم أيضاً خدمة عزل الخزانات ولضمان راحة العميل تقدم الشركة نوعان من العزل المائي للخزانات في جدة ومن الشركات ذات الأسعار المتميزة

شركة شهاب

  • النوع الأول عزل مائي بشكل إيجابي وهو العمل على منع الماء من الوصول إلى السطح المراد عزله وذلك عن طريق تحويلها لمنفذ اخر يتم تحديده وهذا النوع هو الشارع في عزل الخزانات.
  • النوع الثاني العزل السلبي هو يستخدم في عزل الجهة المقابلة للجهة التي ينصرف منها الماء إلى الجسم التي يراد عزله وهذا نوع نادر الاستخدام
  • ولا شك أن عزل الخزانات باي من الطريقتين يحميها ويزيد من عمرها الافتراضي.

قد عرضنا في هذا المقال أهمية عزل الأسطح بجدة وأنواع العزل والمواد المستخدمة في العزل وسعر متر العزل وكذلك الخطوات المستخدمة كما عرضنا أهمية مميزات العزل بالفوم وفرقنا العزل الحرارى والمائي وأخيراً تكلمنا اسعار شركة عزل أسطح بجدة ومدى تميزها عن غيرها ونرجو أن نكون قد وفينا ما تبحثون عنه

مواضيع أخري قد تعجبك

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!