شركة مكافحة بق الفراش بجدة

شركة مكافحة بق الفراش بجدة

شركة مكافحة بق الفراش بجدة التي تقدم لكم أفضل خدمة لمكافحة الحشرات للقضاء على البق، و الصراصير والكثير من الحشرات المزعجة، حيث تمتلك الشركة مجموعة من أمهر العمال المدربين على القضاء على الحشرات المختلفة وكذلك الفئران بأحدث الوسائل، كما تحرص الشركة على تقدم أفضل أنواع المبيدات المستخدمة في إبادة البق والصديقة للبيئة، يمكنكم التواصل معنا و الإتصال فوراً وسنصلكم أينما كنتم.

شركة مكافحة بق الفراش بجدة

تمتاز شركة الشهاب بتوفير العمال المدربين على أحدث وسائل الرش والقضاء على الحشرات، كما تحرص الشركة باختيار عمالها من ذوي الخبرة، وكذلك موظفيها من ذوي السيرة الحسنة و الأمانة، و الخبرة وذلك لضمان تقديم خدمة مميزة للعميل، كذلك تحرص شركة الشهاب تقديم أفضل عروض السعر طيلة أيام العام.

أفضل شركة مكافحة البق بجدة

تعتبر شركة الشهاب من أفضل شركات مكافحة البق بجدة، حيث إن مكافحة حشرة كبق الفراش أمر هام جداً لأن هذه الحشرة تتغذى على دمائك لهذا فهى يمكنها نقل الأمراض والاوبئة من شخص لأخر، لهذا يجب التخلص منها، سميت هذه الحشرة ببق الفراش وذلك لأنها تعيش في فيراش الإنسان، وتسبب هذه الحشرة أضرار مؤلمة حين مهاجمتها لجسد إنسان أثناء نومه، فهى تسبب تورم شديد مكان اللدغة، وحكة واحمرار للجلد لذلك وجب التخلص منها.

أفضل شركة مكافحة البق بجدة

يوجد أنواع مختلفة من بق الفراش، بق نباتي يتغذى على النباتات، بق مفترس كبير الحجم نوعاً ما ويتغذى على الحشرات، أما موضوع مقالنا فهو عن النوع الثالث فهو أصغر حجماً من البق المفترس حيث يتغذى على دماء الحيوانات و الإنسان وهو بق الفراش، تمتص حشرات البق الدماء عن طريق خرطوم يخترق جلد الضحية، حيث يفرز مادة مخدرة ثم تبدأ بامتصاص الدماء حيث تستغرق عملية امتصاص الدماء حوالى عشر دقائق، تظهر أثار لدغة البق على جلد الإنسان في صورة تورم واحمرار بعد بضع أيام من اللدغ.

أفضل شركة مكافحة البق بجدة

تعيش حشرات البق في أماكن مثل شقوق الجدران، فتحات المخدات، الملابس والاوراق القديمة، وكذلك شقوق الأثاث الخشبي، ومن علامات وجود حشرة البق في المنزل:

  • رؤيتها بالعين على الفراش، أو وجود أثار لدغتها.
  • وجود مخالفات البق الذي بتمثل في قطع سوداء تحت الوسادة، أو على الفراش، أو الحقائب، وشقوق الجدار إن.
  • وجود بيض البق الذي يمتاز بلونه الأبيض في أماكن تواجدها.
  • وجود أحد أفراد المنزل يعاني من إصابة لدغة بق والتي تتمثل في تورم واحمرار الجلد.

أهمية شركة مكافحة بق الفراش بجدة

تمتاز شركة الشهاب بأنها تعمل على مكافحة حشرة البق والقضاء عليها نهائياً، حيث إن شركتنا توفر دورات تدريبة للعمال لمعرفة طرق المكافحة المثلى للحشرات عامة وخاصة بق الفراش واهم ما يميز شركتنا التالي:

  • توفير للعمالة المهارة والمحترفة، وكذلك الفنيين والمهندسين الذين يوفرون أفضل خدمة للعميل من حيث سرعة استخدام معدات الرش والقضاء على الحشرات، استخدام أفضل المبيدات المصرح بها من قبل وزارة الصحة السعودية، تنظيف أثار الرش وترك المكان نظيفاً.
  • توفر الشركة معدات حديثة للرش لضمان الجودة والفاعلية، كذلك تقدم الأوناش للوصول إلى أصعب أماكن تواجد الحشرات، كذلك توفر شركتنا عربات سريعة متخصصة لنقل العمال والفنين لمكان العميل وبسرعة وفي الموعد المتفق عليه.
  • توفر الشركة للموظفين دورات تدريبية حسب تخصصاتهم، وذلك حتى نضمن أفضل مستوى من الأداء في العمل، التي تتمثل في سرعة تنفيذ الخدمة بجودة وكفاءة عالية، تعلم أفضل وسائل الرش باستخدام أحدث الأجهزة، دورات تدريبية لخدمة العملاء لكي يتمكنوا من تقديم خدمة مميزة.

طريقة عمل شركة مكافحة بق الفراش بجدة

تمتاز شركتنا عن غيرها بأنها تقدم أولاً تقرير للعميل عن أماكن تواجد الحشرة، و المبيد الحشرية المناسب، وعدد أفراد العمال وتكلفة الخدمة بعد الخصم وكذلك تحرص شركتنا على تقديم خدمة متابعة ما بعد الرش وذلك حرصاً منا على مصلحة العميل أولاً وكذلك على سمعة شركتنا.

المبيدات التي نستخدمها أفضل شركة مكافحة البق بجدة

تحرص الشركة الشهاب على استخدام مبيدات حشرية صديقة للبيئة لا تسبب ضرر للإنسان أو للكائنات الغير مستهدفة، كذلك تحرص على أن تستخدم مبيدات فعالة تعمل على حل مشكلة الحشرات من جزورها لهذا تنوع الشركة في استخدام المبيدات حسب نوع الحشرات المستهدف على النحو التالي:

  1. دواء البق وحشرات الفراش: تستخدم الشركة مبيدات دون رائحة خاصة لرش البق، وذلك لأن أماكن تواجد غالباً ما تكون مجاورة للفراش، لهذا تحرص الشركة على استخدام مبيدات لا تستلزم مغادرة المنزل دون رائحة ومصرح بها من قبل وزارة الصحة، وكذلك فعالة.
  2. مبيدات حشرية ذات رائحة نفاذة: تلجئ الشركة لمقل هذا النوع من المبيدات في الحدائق وكذلك المنازل ولكن يستلزم معه مغادرة المنزل من 4 ل 6 ساعات، وذلك حرصاً منا على صحة عملائنا.
  3. مبيدات حشرية جافة: وهى مبيدات تستخدم في القضاء على القوارض كالفئران، و الزواحف، حيث توضع مع الطعام لكي نتخلص من مثل هذه الزواحف.
  4. تستخدم أجهزة تعمل بقوة البخار الذي يمتاز بالقضاء على الحشرات والتعقيم في نفس الوقت، وكذلك الكحول في تطهير الأسطح ومسحتها للقضاء على البق والحشرات، كما يمكنك استخدام الكحول مع الماء لرش الفراش و الأسطح حيث يمتاز الكحول بأنه مطهر أمن وغير ضار يسهل استخدامه من قبل الغير مختصين.

أسعار شركة مكافحة بق الفراش بجدة

  • تمتاز شركة الشهاب بتوفير عروض سعر مميزة طيلة أيام العام وذلك حرصاً منا على مصلحة العميل في توفير خدمتنا بأرخص الأسعار، تقدم شركتنا خدمة الضمان الشامل ومتابعة ما بعد الخدمة، حيث تقدم الشركة ضمان يمتد لستة أشهر، وقد يصل لعام كامل من وقت الرش للأماكن التي تم رشها، كما تتعهد الشركة بإعادة الرش للأماكن التي تم مكافحة الحشرة بها مرة أخرى إذا حدث وظهرت حشرة البق مرة أخرى وهذا لا يحدث بفضل لله، وبفضل استخدام شركتنا أفضل معدات الرش الحديثة، وكذلك أفضل أنواع المبيدات المستخدمة في إبادة البق، ويتم متابعة العميل حتى التأكد من القضاء على الحشرات، وبشهادة عملائنا أننا نجحنا في القضاء على البق وكذلك كافة أنواع الحشرات والقوارض من أول مرة.
  • تتراوح أسعار رش البق بين 200 ريال ل 400 ريال سعودي حسب انتشار البق في المكان، وكذلك حسب نوع الرش المستخدم لمكافحة البق.

خطوات عمل شركة مكافحة بق الفراش بجدة

توفر الشركة الشهاب رش وتطهير الفراش المصاب بحشرة البق بخطوات عمل منظمة حتى تضمن السيطرة على الحشرة وعدم انتشارها، وهذه الخطوات هى:

  1. يتم جمع كافة المفروشات الموجودة على الفراش المصاب ويتم تطهيرها جيداً وذلك بغسلها وعليها على درجة حرارة تصل ل 100درجة مئوية، بغرض القضاء على أي حشرة أو بكتيريا وضمان نظافتها وخلوها تماماً من بق الفراش.
  2. يفحص الفراش المصاب جيداً وتحديد أماكن تواجد حشرة البق، والكشف الجيد عن وجود بيض للحشرة أم لا وذلك لضمان القضاء عليها من أول مرة وعدم ظهورها مرة أخرى.
  3. تبدأ شركتنا باستخدام أحدث وسائل القضاء على الحشرات والتي تتمثل أولاً باستخدام قوة البخار للقضاء على الحشرات، حيث يعد البخار من أحد الوسائل الأكثر أمناً وفاعلية في القضاء على الحشرات كالبق.
  4. يتم استخدام المبيد الخاص ب القضاء على البق في أماكن تواجده كالشقوق، وبعدها يتم غلق هذه الشقوق بالإسمنت، ثم الفراش و الأثاث الخشبي يتم رشه وترميم الشقوق الصغيرة لضمان عدم وجود أي حشرة.

نصائح تقدمها الشركة لمكافحة البق بجدة

تقدم شركة الشهاب بعض النصائح لعملائها لتجنب الحشرات منها:

  1. يمكنكم الاتصال بينا فور ظهور مشكلة تواجد حشرات كالبق، والنمل الأبيض، والحشرات المزعجة دون الخوف من غلاء الأسعار فنحن دائماً نحرص على توفير أفضل الخدمات والأقل سعراً.
  2. يمكنكم الحفاظ على نظافة المنزل بشكل دوري، واستخدام مثلا المنظفات والمطهرات، والتخلص من بقايا الطعام والقمامة.
    تعرض المفروشات و المنزل لأشعة الشمس التي تمتاز بأنها تطهر المنزل من الحشرات.
  3. استخدام قوة البخار في غلي الملابس و مفروشات الفراش، وذلك لأن قوة البخار تقضي على الكثير من الحشرات.
  4. يلزم سد الشقوق الموجودة في جدران المنازل، وكذلك الشقوق التي قد تحدث في الأخشاب والاثاث، وذلك حتى يتم القضاء على أماكن تواجد الحشرات.
  5. وضع نباتات ذات رائحة عطرية بالمنزل التي من خواصها القضاء على الحشرات منها، الريحان، والنعناع، والفلفل الحار، كل هذه النباتات تقضي على البق حيث إنه لا يمكن لمثل هذه الحشرة تحمل رائحتهم.
  6. يمكنك تحريك السرير بعيد عن الجدار حتى لا تتمكن الحشرة من الاختباء في مثل هذه الأماكن الرطبة، و أحرص على أن يكن فراشك أو سريرك قريب من النافذة حتى تتمكن من إن تعرضه للشمس.
  7. التخلص ومعالجة أثار الرطوبة التي هى بيئة خصبة لحشرة مثل البق، كذلك يمكن للحيوانات الآليفة كالقطط التخلص من الحشرات وخاصة البق.
شركات مكافحة بق الفراش
شركات مكافحة بق الفراش

خدمات تقدمها شركة مكافحة بق الفراش بجدة

تقدم شركة الشهاب أفضل الخدمات لعملائها من خلال توفير أمهر العمال والفنين والمهندسين الذين يقدمون خدمات الرش والقضاء على الحشرات المختلفة كالبق، والنمل الأبيض، و الصراصير، وكذلك القوارض كالفئران، ليس هذا فحسب بل تقدم شركتنا أفضل الأسعار ومتابعة ما بعد الخدمة كما توفر بعض الخدمات الأخرى مثل:

  1. توفر الشركة خدمة الكشف المجاني عن كافة أنواع الحشرات والقوارض، وذلك حتى لو كان منزل أو فيلا أو قصر وكذلك النوادي و الأماكن السياحية، و المستشفيات كلها مجاناً.
  2. تستخدم الشركة أفضل واحدث وسائل الكشف على الحشرات ونوعها، و أماكن تواجد هذه الحشرات، وذلك لاستخدام أفضل طرق المكافحة للحشرة.
  3. توفر الشركة عروض سعر مخفضة جداً خاصة للمدارس والمستشفيات، وكذلك المساجد.
  4. توفر الشركة خدماتها للعملاء على مدار 24ساعة للتواصل والاستفسار وطلب الخدمة.

نصائح تقدمها الشركة لمكافحة الحشرات وبق الفراش بجدة عند المبيت خارج المنزل

تنصح الشركة عملائها بتباع بعض النصائح ومنها:

  1. يرجى عند الذهاب للفنادق أو المبيت خارج المنزل، عليك أولاً التأكد من نظافة الفراش و المراتب والتأكد من عدم وجود بق الفراش، فبالرغم إن الحشرة صغيرة لكن يمكنك رؤيتها بالعين المجردة.
  2. ضع حقيبة ملابسك بعيدًا عن الفراش، أو الأثاث، أو الكنب حتى لا تتم إصابة ملابسك وحتى تتأكد من نظافة الغرفة.
    عند اصابتك ببق الفراش يرجى وضع ملابسك في كيس ملابس مغلق ومحكم الغلق وضعه في مغسلة لغسل الملابس
  3. ويرجى إن يتم غسل الملابس على درجة حرارة عالية حيث إن درجة الحرارة العالية تقتل مثل هذه الحشرات.
    يمكن استخدام النباتات العطرية كالريحان، والنعناع في التخلص من البق أو مادة البوراكس، حيث تمتاز هذه المواد بالفاعلية والاماكن في مكافحة البق.

طرق التواصل مع الشركة مكافحة البق بجدة

توفر شركة شهاب العديد من طرق التواصل حتى تسهل على عملائها التواصل لطلب الخدمة ومن هذه الطرق:

  • تتيح الشركة خدمة الاتصال بخدمة العملاء المتاحة دائماً للرد على استفساراتكم وتلقي طلباتكم خلال اليوم وعلى مدار الأسبوع، وعند انشغال الخط أو عدم الرد سوف يقوم أحد موظفي خدمة العملاء بالإتصال فوراً، ملاحظة الخدمة مجانية تماماً حيث توفر الشركة خدمة الاتصال المجاني.
  • يمكنكم التواصل عبر البريد الإلكتروني بترك رسالة وسوف نقوم بالتواصل معكم والد على استفساراتكم.
  • يمكنك التواصل معنا عن طريق صفحتنا الرسمية على الفيس بوك أو الرقم المتوفر على الواتس اب.
  • يمكنك التواصل معنا عن طريق الخط الساخن.
  • بعض الأسئلة الشائعة للعملاء

هل تستخدم شركة مكافحة بق الفراش بجدة طرق حديثة للقضاء على البق؟

تستخدم الشركة عدة طرق في مكافحة البق والحشرات منها طرق الحديثة ومنها طرق تقليدية حسب الاتفاق مع العميل ومن هذه الطرق:

  • تستخدم الشركة أجهزة كهربية متطورة تعتمد في عملها على إصدار ذبذبات لا يسمعها الإنسان تعمل على إتلاف الجهاز العصبي للحشرة ومن ثم عدم بقائها.
  • تستخدم الشركة أحدث معدات الرش ذات المضخات الدقيقة التي تصل لأضيق الشقوق حتى تقضي على الحشرات نهائياً، وكذلك تستخدم مبيدات حشرية ذات فاعلية لضمان القضاء على الحشرات.

هل تقدم شركتكم خدمات الرش فقط، وهل يمكنكم الوصول لأماكن أخرى بالمملكة؟

  • توفر شركتنا بالإضافة لخدمات الرش و مكافحة الحشرات بعض الخدمات الخاصة بتنظيف المنزل، وتعقيم المنازل والاماكن العامة وتقدم شركتنا خدمة غسيل السجاد.
  • تتيح شركتنا خدمة الوصول السريع للعملاء في جدة والاماكن المجاورة لها حيث إن الشركة توفر طاقم كبير من العمال والفنين، وقريبا سوف نقوم بتقديم خدماتنا لكل مكان في المملكة العربية السعودية فور توفر الفروع الجديدة للعمل على راحة عملائنا.

ما هى أسباب بق الفراش؟

أسباب بق الفراش كثيرة ومنها:

  1. دخول الحيوانات الآليفة داخل المنزل الغير نظيفة، أو المصابة بعدوى البق، لهذا عليك عند تربية حيوان اليف، أو استقدام حيوان لتربيته عليك الاعتناء جيداً بنظافته.
  2. عدم تهوية المنزل جيداً، والاحتفاظ بالأغراض القديمة، وعدم تعرض المفروشات للشمس والهوية.
  3. عدم الاهتمام بنظافة المنزل، وعدم التأكد من سلامة الأثاث عند شرائه خاصة لو كان الأثاث مستعمل من قبل.

ما هي الوسائل التي يمكن إتباعها في المنزل لحين الاتصال بكم لمكافحة البق؟

فور ظهور البق في المنزل يرجى اتباع هذه النصائح حرصاً منا على سلامتكم:

  • استخدم المكنة الكهربية بقوة شفط عالية على الأماكن التي قد تشك في وجود هذه الحشرة بها، كما يمكنك استخدام المكنة بشكل مكثف على الفراش والوسائد، و الشقوق الصغيرة وكل مكان قد يتواجد فيه مثل هذه الحشرة.
  • يرجي تنظيف ومسح الأثاث و المنزل بالكحول المطهر، والتخلص من الأغراض القديمة خاصة الأثاث والمواد الخشبية القديمة.
  • أغسل الفرش على درجة حرارة ١٠٠ درجة مئوية، و يمكنك استخدام البخار لتطهير المكان، حيث إن قوة البخار يمكنها قتل والتخلص متمثل هذه الحشرات.

وفي الختام تعد شركة مكافحة بق الفراش بجدة من أفضل الشركات التي تقدم خدمة الرش وضمان ما بعد الرش، كما أن الشركة تقدم لعملائها أفضل عروض الأسعار، و تمتاز الشركة بتقديم خدمة الكشف المجاني و المتابعة المجانية التي قد تصل لمدة عام كامل، كما توفر الشركة خدمات التواصل خلال 24ساعة على مدار اليوم فقط بادر بالإتصال وسوف نوفر لك الخدمة كما ينبغي أن يكن.

مواضيع أخري قد تعجبك

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!