شركة تخزين اثاث بجدة

شركة تخزين اثاث بجدة

شركة تخزين اثاث بجدة حيث يعاني العديد من مشكلة تخزين الأثاث خاصة لو كانوا مسافرين مما يتسبب لهم في أزمة يستعصي عليهم حلها، وتعتبر شركة الشهاب واحدة من أفضل شركات تخزين الأثاث بجدة نظراً لجمع الشركة لجميع المهارات الاحترافية والإمكانيات التي تمكنها من القيام بكل المهام التي تخص العفش من تخزين ونقل وتغليف وغيرها، لذلك سوف نتناول كل ما يتعلق بشركة تخزين اثاث بجدة خلال السطور التالية:

شركة تخزين اثاث بجدة

يتوافر بمدينة جدة السعودية العديد من شركات تخزين الأثاث المتمكنة والمتميزة في المجال وتتميز كل شركة ببعض من المزايا والخصائص التي تجعل لها التفرد كشركة تخزين اثاث بجدة ويمنحها ميزة تنافسية بين باقي الشركات، ويعتبر تخزين الأثاث من أهم المهام والخطوات المتبعة للحفاظ على الأثاث، حيث:

  • يحتاج الكثير من العملاء لشركات تخزين الأثاث خاصة إذا كانوا مسافرين مما يتعين عليهم البحث عن مستودعات تخزين العفش والأثاث على الفور.
  • قد يضطر البعض إلى الانتقال إلى مكان آخر بسبب ظروف العمل أو تغيير المسكن والبحث عن سكن جديد وتخزين الأثاث لمدة معينة لحين الاستقرار في السكن الجديد.
  • تقوم شركات تخزين الأثاث بجدة بفك وتركيب جميع أنواع الأثاث والعفش كما تستخدم الشركة أفضل المعدات والأجهزة الحديثة وأسطول من السيارات لنقل العفش والأثاث من مكانه إلى المستودع.
  • توفر شركة عمالة ماهرة ومدربة من مختلف الجنسيات المختلفة ومن بينها العمالة الفلبينية الماهرة التي تتميز بالاحترافية العالية والخفة والحيوية والمهارة الفائقة.
  • يخزن الأثاث في جدة داخل مستودعات ومخازن كبيرة من حيث المساحات الواسعة والتهوية الجيدة التي تكفي لتخزين كميات كبيرة من الأثاث وتتسع لجميع الأحجام المتعددة والمختلفة.
  • تستخدم الشركة مواد معينة لحفظ الأثاث والحفظ وتخزينه بعيداً عن العوامل التي قد تتسبب في ضرره أو تلفه وخاصة الحشرات والقوارض حيث يتم وضع الأثاث في أكياس للحفظ داخل أجهزة معينة.
  • توفر الشركة مناخ مناسب لتخزين العفش والأثاث داخل المخازن بحيث يكون بعيداً عن الرطوبة والمياه والتي قد تسبب في إصابة الأثاث بالعفن كما يحفظ بعيداً عن درجات الحرارة المرتفعة.
شركات تخزين اثاث بجدة
شركات تخزين اثاث بجدة

مميزات شركة تخزين اثاث بجدة

تتميز شركة تخزين اثاث بجدة بعدد من المميزات الفريدة والخاصة والتي تشجع وتحفز العملاء للتعاقد مع الشركة للاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها لكل ما يخص مهام تخزين ونقل وفك وتركيب الأثاث، ومن بين هذه المميزات:

  1. توفر الشركة كل ما يحتاجه العميل حين يفكر في السفر وتخزين أثاثه بمخازن تخزين عفش بكل دقة واحترافية عالية.
  2. تمتلك الشركة فريق عمل متميز يتميز بالإتقان والاحترافية العالية والحصول على شهادات معتمدة من جهات مختصة.
  3. تعتمد الشركة على العمالة الفلبينية في كل ما يخص تخزين العفش ونقله وفكه وتركيبه بسبب المزايا العدة التي تتميز بها هذه العمالة.
  4. تقدم الشركة خدماتها بأعلى جودة ممكنة وبأقل الأسعار المطروحة، حيث تتميز الشركة بميزة تنافسية من حيث الأسعار التي تطرحها.
  5. تعتمد الشركة في عمالها على أحدث الآلات والمعدات التقنية الحديثة من أجل القيام بعملية تخزين العفش بكل احترافية، حيث تعتمد على الآلات المستوردة.
  6. تمتلك الشركة فريق متخصص من ممثلي خدمة العملاء للرد على كافة أسئلة واستفسارات العملاء في أي وقت، حيث يتوافر الفريق طوال الــ 24 ساعة.
  7. تلتزم الشركة بالمواعيد المحددة مع العميل، حيث تصل إلى مكان الأثاث لإتمام عملية النقل والتخزين في وقت قياسي بعدما يتواصل العميل معها مباشرة.
  8. تتميز مخازن الشركة بالنظافة العالية وجودة الأدوات والمعدات المستخدمة فيها ووجود أدوات للصيانة وإصلاح التلف والأعطال بالأثاث.
  9. تأمن الشركة مخازنها من الداخل والخارج ضد أي مخاطر أو أضرار قد تصيب الأثاث أو تضر بعملية التخزين خاصة في حالة تسرب المياه أو انتشار الحشرات.

الطريقة المثالية لتخزين الأثاث بجدة

تتوافر العديد من الطرق التي يمكن لشركة تخزين اثاث بجدة أن تتبعها لنقل الأثاث أو العفش ولكن يتعين على الشركة أن تفاضل بين الطرق المتوافرة وتختار الطريقة المثالية وتتبعها، وتتمثل الطريقة المثالية لتخزين الأثاث في:

  • يتم تخزين العفش في البداية مما يسهل من عملية فكه قطعة بقطعة بداية من غرف النوم وجميع محتوياتها من الدولاب والسرير ثم المطبخ والمكاتب وباقي أغراض الأثاث.
  • فك القطع الكبيرة إلى قطع صغيرة تسهيلاً لعملية تخزينها في أي مكان من الخزن أو المستودع وبدون شغل أي مساحة كبيرة داخل المكان.
  • الاهتمام بتنظيف الأثاث جيداً حيث يتم تنظيفه وتلميعه باستخدام أحدث أدوات ووسائل التنظيف والتلميع وإزالة الأوساخ والأتربة العالقة به.
  • استخدام المواد والأدوات الصالحة للتخزين والتغليف بشكل جيد للعفش، مثل: الأوراق والأكياس البلاستيك على حسب نوع الأثاث إذا كان زجاج أو خشب.
  • الاهتمام الجيد بتنظيف وتطهير المخزن قبل القيام بتخزين الأثاث به مع مراعاة التهوية الجيدة داخل المخزن وتأمينه جيداً ضد السرقة أو العبث به.
  • ترتيب قطع الأثاث بشكل مرتب ومنظم داخل المخزن أو المستودع بشكل جيد من حيث القطعة الكبيرة ثم الصغيرة ومن الأسفل للأعلى مع تجنب وضع الأثاث فوق بعضه منعاً لتكسيره.
  • وضع مفتشي مراقبة على الأثاث ومتابعة أعمال العمال القائمين على عملية تخزين الأثاث بشكل جيد من أجل الحصول على النتائج المطلوبة والمثالية.
  • متابعة عملية تخزين الأثاث بشكل دوري وإصلاح كافة التلف والأعطال التي قد يتعرض لها الأثاث خلال القيام بعملية النقل مع مراعاة قطع الأثاث الحساسة خاصة الزجاج عند القيام بعملية النقل من مكان العميل إلى المستودع.

مخازن تخزين الأثاث بجدة

تمتلك شركة تخزين اثاث بجدة مخازن عدة لتخزين الأثاث بكل احترافية وبأعلى جودة ممكنة، حيث توفر الشركة مجموعة من المخازن والمستودعات تتميز بــ:

  1. توفر الشركة مخازن جيدة تتميز بالتهوية من حيث المساحات الكبيرة والواسعة التي تمكن من تخزين جميع أنواع الأثاث بداخلها.
  2. يقوم فريق العمل المتخصص داخل الشركة بنقل الأثاث من مكانه إلى المخازن وترصيص كل قطعة من الأثاث داخل الجزء أو المساحة المخصصة له.
  3. يقوم فريق العمل بفك الأثاث عن طريق استخدام مفكات ومعدات حديثة ومتطورة لتسهيل عملية التركيب حيث يقوم الفريق المتخصص بفك جميع أثاث الغرف بالإضافة إلى الستائر والمفروشات.
  4. توفر الشركة فريق فني متخصص بفك كافة الأجهزة الكهربائية ومن بينها النجف والمكيفات والسخانات والشفاط ومرواح السقف وغيرها.
  5. يتم ترصيص الأغراض الخشبية من الأثاث داخل المخازن فوق بعضها البعض ووضع الأغراض الزجاجية بأماكن خاصة مميزة من أجل الحفاظ عليها نظراً لأنها أغراض حساسة جداً وحمايتها من التلف والكسور.
  6. يتم تخصيص وتعيين جزء لتخزين وحفظ المفروشات بالطريقة الصحيحة والمناسبة من أجل حمايتها من الأوساخ والأتربة والغبار وعوامل الرطوبة والحشرات والقوارض وغيرها.

مستودعات ومخازن تخزين أثاث بجدة

تمتلك شركة تخزين اثاث بجدة مستودعات ومخازن كبيرة الحجم والمساحة لكي تساع جميع أنواع الأثاث المختلفة، ويتم تخزين الأثاث بالمخازن والمستودعات على النحو التالي:

  • يقوم فريق العمل بالشركة بفك جميع الأثاث والمنقولات بالمنزل ثم بعد ذلك تغليفها جيداً باستخدام مواد خاصة للتغليف مثل أوراق الكرتون ثم تغليف الأغراض الزجاجية وأغراض النيش بشكل محكم.
  • يتم تغليف الستائر والمفروشات باستخدام المواد البلاستيكية المتينة التي تستخدم في تعليف كافة أنواع المفروشات من أجل الحفاظ عليها من البقع والأوساخ.
  • تتم عملية تخزين العفش داخل مستودعات ومخازن تخزين العفش والأثاث بجدة بطرق مميزة ومحكمة عن طريق استخدام أحدث الطرق والوسائل المتبعة.

شروط المستودعات الجيدة  لتخزين الاثاث بجدة

لابد من توافر بعض الشروط أو الضوابط التي يتعين على مخازن ومستودعات شركة تخزين اثاث بجدة الالتزام بها من أجل القيام بعملية تخزين الاثاث بطريقة جيدة ومثالية، ومن بين هذه الشروط:

  1. لابد من توافر التهوية الجيدة داخل المستودع من أجل الحفاظ على العفش والأثاث من درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة داخل المستودع.
  2. قيام فريق العمل بالمراقبة الجيدة للحفاظ على أثاث من خلال كاميرات مراقبة داخل وخارج المستودع أو المخزن وتوفير حراسة مستمرة من أجل الحفاظ على الأثاث.
  3. يجب أن يكون المخزن مأمن بشكل جيد وأن يتم التأمين على كل قطعة أثاث بداخلة من أجل الحفاظ عليها وتفادي حدوث الكوارث الطبيعية.
  4. متابعة العفش وتغليفه جيداً وبإحكام لحماية داخل المخزن من التعرض للآفات أو الحشرات والتي قد تأتي إلى المخزن بفعل عوامل طبيعية وتضر بالأثاث.
  5. توافر خدمة عملاء داخل المخزن طوال الـــ 24 ساعة لمتابعة أحوال الأثاث مع العميل وإخباره بكل ما هو جديد من عروض وخصومات.
  6. يجب أن تكون أرضيات المخازن سيراميك أو رخام وأن تكون الحوائط والجدران جيدة من أجل العزل ولا يوجد بها أي شقوق أو مناطق أو فتحات تؤدي إلى قدوم الحشرات وأن تكون التهوية والإضاءة جيدة.
  7. لابد من توافر صمامات أمان بالمخزن بالإضافة إلى وجود طفايات حريق وأنابيب ماء تساعد في سرعة التحكم في أي حريق لو قدر الله وحدث.
  8. أن يكون العمال على دراية كاملة وتامة بطريق تحزين العفش والأثاث خاصة في حالة التخزين لمدة طويلة وأن يمتلك العامل خبرة كافية بكافة أعمال فك وتركيب ونقل وتغليف الأثاث.

أسعار تخزين الأثاث بجدة

تقدم شركة تخزين اثاث بجدة خدماتها بأسعار مميزة ورمزية حيث تتميز الشركة بالسعر التنافسي بالنسبة لباقي الشركات، وتتميز أسعار شركة تخزين الأثاث بجدة بالتالي:

  • تقدم الشركة خدمات نقل وتخزين وفك وتركيب العفش بالإضافة إلى خدمات أخرى منها التغليف والصيانة بأرخص الأسعار.
  • تتميز أسعار الشركة في كل ما يختص بأعمال تخزين الأثاث بالبساطة وعدم التكلف مما يشجع العميل ويجذبه لاتخاذ خطوة التعاقد مع الشركة.
  • تقدم الشركة مجموعة من العروض والخصومات حول الخدمة المقدمة والتي تصل إلى 50% بالنسبة للعملاء القدامى والجدد.
  • تقوم الشركة بأعمال فك وتركيب وتغليف العفش وتوصيله إلى المنزل بأرخص الأسعار وسرعة الوصول إلى مكان العميل والالتزام بالوقت المحدد.

نقل وتخزين الأثاث عمالة فلبينية

لعل أهم ما يميز شركة تخزين اثاث بجدة امتلاكها لعمالة فلبينية ضمن فريق العمل الخاص بها، حيث يفضل العديد من العملاء العمالية الفلبينية بسبب المميزات التي تتميز بها، ومنها:

  • تتميز العمالة الفلبينية بالاحترافية والمهارات العالية لإتمام مهام نقل وتخزين الأثاث والعفش بالإضافة إلى التدريب على استخدام أفضل أنواع الأدوات والأجهزة الحديثة.
  • تتمتع العمالة الفلبينية بأنها من أجود أنواع العمالة من حيث النظافة واللباقة في التعامل واتباع خطوات فك وتركيب ورش الأثاث وحمايته من التلف والكسور.
  • تتميز العمالة الفلبينية بأن أسعارها مناسبة مقارنة بباقي العمالة الأخرى المتوافرة بالمجال سواء الهندسية أو الباكستانية أو المصرية.
  • تقوم العمالة الفلبينية بعمل دوريات من أجل متابعة أعمال تخزين الأثاث والإتمام عليه لمنع تعرضه لأي تلف أو كسور أو اختراقه من قبل الحشرات أو القوارض.

شركة الشهاب لتخزين اثاث بجدة

تعتبر شركة الشهادة أفضل شركة تحزين اثاث بجدة لطالما كان هدف الشركة الأساس هو تحقيق رغبة وهدف العميل والحصول على ثقته ونيل رضاه، وفيما يلي عرض بعض المعلومات عن شركة الشهاب لتخزين الأثاث بجدة:

  1. لقد تمكنت الشركة من تحقيق شهرة واسعة والاستحواذ على ثقة العديد من العملاء عبر السنوات الماضية بسبب جودة الخدمات التي تقدمها في كل ما يتعلق بنقل وتخزين الأثاث.
  2. تعتمد الشركة في عملها على أحدث أنواع الأجهزة والأدوات الحديثة من أجل القيام بمهام فك وتركيب ونقل وتخزين الأثاث بأعلى جودة واحترافية ممكنة.
  3. تقدم الشركة خدماتها منذ أكثر من 15 عاماً بمجال تخزين الأثاث بجدة وتقوم دائماً بالتنسيق والترتيب وتقديم خدماتها وفقاً لمعايير ومقاييس الجودة العالمية.

خدمات شركة الشهاب لتخزين اثاث بجدة

تقدم شركة الشهاب خدمات مميزة ومتنوعة فيما يتعلق بتقديم خدمات شركة تخزين اثاث بجدة، ومن بين باقات الخدمات المتنوعة التي تقدمها الشركة، التالي:

  1. تقدم الشركة خدمة نقل الأثاث من داخل وخارج مدينة جدة حيث يمكن للعملاء خارج مدينة جدة بأي مكان بالمملكة العربية السعودية التواصل مع الشركة لنقل الأثاث.
  2. تقوم الشركة بأعمال الفك والتركيب والصيانة ونقل وتخزين الأثاث بالإضافة إلى بيع وشراء الأثاث المستعمل وتبديله بين العملاء الخاصين بها.
  3. تعتمد الشركة على أحدث التقنيات المتطورة والأجهزة الحديثة التي تمكن من إنجاز مهام نقل وتخزين العفش بأعلى جودة ممكنة وبوقت قياسي توفيراً للوقت والجهد.

مميزات شركة الشهاب لتخزين اثاث بجدة

تتميز شركة الشهاب بمجموعة من المزايا الفريدة والحصرية مما يجعلها من أفضل شركة تخزين اثاث بجدة، ومن بين أهم هذه المميزات:

  1. تتميز الشركة بتقديمها لأجود أنواع الخدمات بأقل الأسعار المطروحة حيث تتميز الشركة بأسعارها الرمزية التنافسية.
  2. تعمل الشركة جاهدة على ترقية خدماتها دائماً حيث تسعى الشركة إلى التطور والتغيير للأفضل والتحسين من جودة خدماتها.
  3. تلتزم الشركة بالمواعيد حيث ترسل فريقها المتخصص بعدما يتواصل معها العميل ويتم الاتفاق على الموعد والخدمة المقدمة والسعر مقابل الخدمة.
  4. تمتلك الشركة فريق متخصص من العمالة وعلى درجة عالية من الكفاءة التي تمكنهم من الإلمام بكل ما يتعلق بمهام نقل وفك وتركيب وتخزين الأثاث.
  5. تمتلك الشركة اسطولاً مجهزاً من السيارات لنقل الأثاث وإتمام عملية التخزين بتقنية فائقة وعالية، حيث يمكنها نقل وتخزين مختلف أنواع الأخشاب.
تخزين اثاث بجدة
تخزين اثاث بجدة

نقل وتخزين الأثاث والمنقولات بواسطة شركة الشهاب

توفر شركة الشهاب أفضل السيارات الحديثة التابعة للشركات العالمية وذات التقنية الفائقة وبالأحجام المختلفة لنقل الأثاث وتخزين مما يجعلها أهم وأعرق شركة تخزين اثاث بجدة، حيث:

  • تمتلك الشركة السيارات المجهزة لنقل الأثاث والعفش والزجاج وجميع المنقولات بإحكام ودقة عالية.
  • تتضمن الشركة فريق عمالة متدرب وعلى درجة عالية من الكفاءة والمهارات للقيام بمهام نقل وتخزين وتغليف الأثاث.
  • تعتمد الشركة في عملها على العديد من الأوناش الكهربائية الهيدروليكية لإنزال الأثاث من الأدوار العالية.
  • تعتمد الشركة على عمالة متدربة وحرفيين للقيام بمهام فك وتركيب الأثاث بالإضافة إلى تعيين بعض المفتشين لمتابعة أداء العمال.
  • يتم تخزين الأثاث بناء على المواصفات العالمية في مخازن ومستودعات الشركة الواسعة والضخمة من أجل الحفاظ عليه من التلف أو التكسير والأتربة والحشرات.

خلاصة القول: لقد توصلنا في نهاية مقالنا إلى عرض تفصيلي وموضع عن شركة تخزين اثاث بجدة وخاصة شركة الشهاب باعتبارها واحدة من أفضل شركات نقل وتخزين الأثاث ليس بجدة فقط بل بالمملكة العربية السعودية برمتها بالإضافة إلى عرض لأهم الخدمات التي تقدمها الشركة والمميزات التي تتمتع بها.

مواضيع أخري قد تعجبك

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!