شركة تنظيف خزانات بجدة

شركة تنظيف خزانات بجدة

شركة تنظيف خزانات بجدة أصبحت من أهم الشركات المتواجدة في المملكة العربية السعودية، حيث استغنى كثير من الناس عن التنظيف اليدوي لخزانات المياه الموجودة فوق أسطح المنازل أو المصانع أو الشركات وغيرها، حيث أن خزانات المياه لابد من تنظيفها بصفة مستمرة نظرًا لتعرضها لأشعة الشمس المباشرة والأتربة والتي ينتج عنها تلوث للماء بشكل مضر للصحة، لذلك وجب علينا أن نتواصل مع شركة تنظيف خزانات بجدة كي تساعدنا في إنجاز هذه المهمة.

الشهاب شركة تنظيف خزانات بجدة

  • إذا كنت تعاني من مياه غير صالحة للشرب وتشعر بتغير في طعمها ولونها يجعلك غير قادر على استعمالها، فهذا الوضع ينذر بأن الخزان يحتاج إلى تنظيف عميق وتطهير لجعل المياه تعود صالحة للشرب.
  • هناك بعض الأشخاص يضطرون لتنظيف خزاناتهم بأنفسهم ولكنها تكون عملية متعبة وشاقة للغاية، وفي نفس الوقت لا تعطي النظافة المطلوبة وتضطر أيضًا لتنظيفها كل وقت وآخر.
  • لذلك داعي للقلق من الآن فشركتنا شركة تنظيف خزانات بجدة شركة متخصصة في هذا المجال، وتسعى دائمًا لتطوير خدماتها وتحسين أداءها لكسب ثقة عملائها ورغبتها في أن تنال رضاء العميل عن أداء الخدمة.
  • شركتنا تعمل ليلًا نهارًا بجد واجتهاد واخلاص ودقة أيضًا، لتكسب رضاء عملائها الكرام، وتقدم لهم خدمة تنظيف الخزانات في أخسن صورة لها، وتطبق سياسة الأسعار التي لا تقبل المنافسة لكل خدمة.
  • كما أنها تمتلك نخبة كبيرة من أمهر العمال والموظفين الفنيين منهم والمهندسين والمشرفين، وصولًا لموظفي خدمة العملاء الذين يتميزون باللباقة والرقي في التعامل وحسن الاستقبال.
  • بالإضافة إلى امتلاك الشركة لأحدث المعدات والأجهزة التي تستعمل في عملية تنظيف الخزانات تنظيف عميق يضمن للعميل ماء نقي خالي من الشوائب أو البكتيريا أو الجراثيم التي قد تسبب أمراض صعبة الشفاء منها.
  • شركتنا شركة تنظيف خزانات بجدة من أهم وأفضل الشركات الموجودة حاليًا على أرض الواقع، وجذبت إليها أنظار الكثير من سكان مدينة جدة في وقت قصير، نظرًا لأداء موظفيها الكفؤ الذين تختارهم الشركة بعناية شديدة.
  • تختار شركتنا موظفيها من أبناء السعودية أو حتى تأتي بعمالة أجنبية، ولكنها تضع شرطًا أساسيًا الدقة والأمانة والإخلاص في العمل، والكفاءة والمهارة أهم شرطين، وهذا ما جعلها في المقام الأول لأفضل الشركات المطلوبة بشدة من قبل أهل مدينة جدة والمدن المجاورة في المملكة العربية السعودية.
  • تستخدم شركتنا أفضل الأدوات والمعدات الحديثة وأيضًا مساحيق التنظيف الغير ضارة بالصحة، والتي يتم صناعتها من مواد طبيعية ، ولكنها ذات كفاءة عالية في التنظيف العميق الجيد للخزانات، الذي يدوم أثره لفترات طويلة دون الحاجة للتنظيف كل فترة قصيرة متحملًا أعباء وتكاليف إضافية أنت في غنى عنها.
  • لذلك يجب عليك عزيزي مواطن مدينة جدة أو أي منطقة في المملكة العربية السعودية أن تستعين بشركتنا لتقوم عنك بتنظيف خزانك بعمق، حيث أن شركتنا لها العديد من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، وتخدم قاعدة جماهيرية كبيرة من السكان أصحاب الخزانات.

الشهاب أفضل شركة تنظيف خزانات بجدة

  • تعتبر شركتنا شركة تنظيف خزانات بجدة من أفضل الشركات التي تتواجد حاليًا بين الشركات الأخرى، حيث أنها لديها مميزات كثيرة تجعلها الاختيار الأول للعديد من الأشخاص الذين يريدون تنظيف خزاناتهم بكل أنواعها.
  • حيث تعتمد شركتنا شركة الشهاب المتميزة في مجال تنظيف الخزانات بطريقة غاية في الدقة، على أحدث وأفضل بل وأجود الخامات المنظفة التي تعمل على تنظيف الخزان بعمق وتصل إلى الأماكن الضيقة داخل الخزان وتجعله كالجديد في لمح البصر.
  • كما أن العمالة لدى شركتنا شركة الشهاب تتكون من مجموعة كبيرة من أكفأ العمال والموظفين الذين يأدون مهامهم بمنتهى الدقة والإخلاص، كما أنها لديها عمالة فلبينية أيضًا تشتهر بالأداء العالي في العمل، ومدربين على مستوى عالي من الحرفية العالية.
  • كما أنهم على دراية كبيرة بكيفية التنظيف العميق للخزانات حيث ان الخزانات عند تركها لأوقات طويلة دون تنظيف تنبت على جانبيها طحالب خضراء تصر بالصحة، وتعمل على إفساد لون وطعم المياه، وتجعلها ذات رائحة سيئة تجلب الكثير من الأمراض.
  • بالإضافة إلى معرفتهم بكل تفاصيل التنظيف من بدايته حتى نهايته، وكل أنواع الخزانات مثل الخزان الأرضي والخزان البلاستيكي والخرساني، والخزانات العلوية، وجميع أنواع وخامات الخزانات بكل حرفية ودقة في الأداء.
  • فإذا كنت تريد الحفاظ على صحتك وصحة عائلتك فلا تتردد في أن تستعين بشركتنا الشهاب شركة تنظيف خزانات بجدة، فأسعارها لا تقبل المنافسة، وتعتبر رخيصة جدًا إذا قورنت بحجم الخدمة وكفاءتها، وإذا تم مقارنتها أيضًا بباقي الشركات التي تتواجد حاليًا في الأسواق.
  • فشركتنا لا تستغل سوء الأحوال الاقتصادية وتبالغ في الأسعار، بل أنها تراعي ظروف العملاء ولا تفرض عليهم مبالغ طائلة مقابل عملية التنظيف بل أنها تقوم بعمل خصومات وعروض كثيرة فبادر بالاتصال بشركة الشهاب كي تستفيد بها.

لماذا يعتبر تنظيف خزان المياه بجدة من الأمور الضرورية؟

  • خزانات المياه معروف عنها أن تمهد أصحاب المكان سواء بيت أو شركة أو مصنع أو أيًا كان بالمياه للشرب وغسل الملابس وغسل الأواني، وجميع الاستخدامات المتعارف عليها.
  • لذلك يجب أن تكون هذه المياه نقية وصالحة للشرب وللطبخ وجميع الأغراض الأخرى، ولكن نظرًا لتعرضها للعديد من العوامل الخارجية مثل الأتربة والحرارة المرتفعة والأوساخ والبكتريا الموجودة في الهواء، بالطبع يتلوث الماء داخلها.
  • ويشعر الإنسان بتغير لون وطعم ورائحة المياه، مسببة أمراض لا حصر لها، لذا وجب علينا الاستعانة بالخبراء في مجال تنظيف الخزانات، والذين هم عمالة شركة الشهاب الموجودة بجدة، والتي أصبح الإقبال على خدماتها غير مسبوق.
  • فشركتنا الشهاب شركة تنظيف خزانات بجدة تقوم بإرسال فريق العمل الخاص بها للعميل الذي طلب الخدمة من شركتنا، ويبدأ في مهكة تنظيف الخزانات التي قد يتكون داخلها عفن أو جراثيم قاتلة مثل الليجيونيلا، والتي يطول فترة علاجها إلى عام وأكثر، وقد تؤدي إلى الوفاة.
  • لذلك لابد من التنظيف المستمر للخزانات بخامات عالية الجودة، والتي تستخدمها شركتنا شركة الشهاب العريقة، وتستوردها من الخارج نظرًا لكفاءتها في تأدية تلك المهمة، كما أنها تقوم بعمل دورات تدريبية للعمال والموظفين لديها، لتعريفهم بأصول العمل وطريقة التنظيف المعتمدة عالميًا.
  • لذلك لابد من عمل فحوصات للخزانات التي تحوي الماء داخل البيت، حفاظًا على صحة الأسرة بالكامل، وللتأكد من أنها تخلو تمامًا من الجراثيم أو البكتيريا القاتلة، فشركتنا على دراية كاملة بخطورة الموقف، وتسعى دائمًا لتطوير وتحديث طريقة وخامات التنظيف ليصبح أكثر كفاءة.

الفوائد التي تحصل عليها من تنظيف خزانات المياه بجدة

  1. من المتعارف عليه أن المياه هي منها جعل الله سبحانه وتعالى كل شيء حي، لذلك يجب الحفاظ على نظافتها بصفة مستمرة، والتأكد من أنها خالية تمامًا من الجراثيم أو البكتيريا الضارة، أو الطحالب الخضراء التي تنو على جانبي الخزان مسببة سوء رائحة وسوء طعم وتغير شديد للون المياه.
  2. لذلك إذا أخذت قرار أن تنظف الخزان فلابد من أن تستعين بشركتنا شركة الشهاب المتميزة والمتواجدة على اراضي جدة، وبعض الفروع الأخرى المنتشرة في العديد من مدن المملكة العربية السعودية.
  3. ستحصل على فوائد عدة لا حصر لها، سواء للمياه ولك أيضًا، حيث أن طريقة تنظيف الخزانات التي تعتمدها شركتنا شركة الشهاب لتنظيف الخزانات بجدة، طريقة احترافية لا غبار عليها، وتجعلك راضِ تمامًا عن لون وطعم ورائحة الماء، وراضِ تمامًا عن أداء الخدمة وسوف ترشحنا للكثير من أقاربك وجيرانك وغيرهم.
  4. حيث تعتمد شركتنا على أفضل الخامات التي تنظف بعمق، ومعدات تنظيف حديثة وخطوات ممنهجة ومدربين عليها أفراد القوى العاملة لديها، إذًا ستحصل عزيزي العميل على خزان نظيف ومطهر ومعقم بدرجة عالية.
  5. بالإضافة إلي الكشف عن أي تسرب للمياه أو كسر أو تلف في أي جزء من أجزاء الخزان، ويقومون بإصلاحه وجعله كالجديد من الداخل والخارج، ونظيف و معقم والمياه داخله تلمع كالذهب، وصالح للشرب ولجميع الأغراض الأخرى.
  6. كل ذلك وأكثر تقوم به شركتنا شركة الشهاب لتنظيف الخزانات بجدة، لذلك لا تقلق أبدًا عزيزي العميل بشأن خزانك ونظافته بعد اليوم، فنجن نعدك بأنك في أيدِ أمينة.
تنظيف خزانات بجدة
تنظيف خزانات بجدة

ما هي الخطوات المتبعة لتنظيف الخزانات من شركة الشهاب ؟

  • تختلف الخطوات المتبعة لتنظيف الخزانات من قبل فريق العمل الخاص بشركة ما عن شركة أخرى، وهذا ما يوضح الفروق الجوهرية بين طريقة كل شركة عن الأخرى، وتبين مدى حرفيتها أيضًا في أداء الخدمة، لذلك لابد من انتقاء الشركة التي تتبع الخطوات الصحيحة لغسل و تنظيف الخزانات بعمق.
  • فهناك شركات تقوم بالتنظيف مباشرة بالماء دون إزالة الفضلات والأوساخ اولا، و هذه طريقة خاطئة تجعل الخزان يتسخ مرة أخرى سريعًا، ولت يحصل العميل على نقاء عالي للماء، وسيضطر أن ينظفه مرة أخرى في وقت قصير و يتحمل أعباء و مصاريف إضافية هو في غنى عنها.
  • فبنا نتعرف سويًا على الخطوات الأساسية و الصحيحة التي تتبناها وتقوم بعملها شركتنا شركة الشهاب الغنية عن التعريف، لضمان الحصول على أعلى جودة من نظافة خزانات المياه، وتعقيمها بشكل سليم.
  • في البداية إذا كان الخزان من النوع الأرضي، فيجب أن يتم فتح الخزان من الجزء العلوي الخاص بذلك، وغلق الصنبور الذي يضخ الماء داخل الخزان، وذلك للتخلص من المياه الموجودة داخل الخزان والتي تعتبر غير صالحة للاستخدام.
  • لابد من إزالة الرواسب والطحالب الخضراء التي تنبت على جانبي الخزان والتي تسبب تغير في رائحة وطعم ولون المياه، وتنظيف قاع الخزان من داخله باستخدام أدوات معينة من الفرشاة الناعمة، والمسحوق المخصص لذلك.
  • بعد أن تتم عملية غسل جوانب الخزان وقاعه جيدًا بالماء والمنظفات الطبيعية عالية الجودة التي تستخدمها شركتنا شركة الشهاب والفرشاة أيضًا، يتم شطف الخزان جيدا بالماء فقط للتخلص من أثر المنظفات.
  • بعد التأكد من التخلص من أثر المنظفات بشكل جيد، وذلك باستخدام خرطوم دفع المياه بقوة شديدة لضمان التخلص من أي شيء قد يعكر صفو المياه، يتم تعقيمه وتطهيره بمواد تنفرد بها شركتنا أيضًا، وتتميز بكفاءتها، ثم يغسل مرة أخرى.
  • يترك الخزان ليجف ويكون جيد التهوية لتزول منه أي روائح للمنظفات، ثم يتم ملئه مرة أخرى بمياه نظيفة ويتم بعد ذلك تغطيته بإحكام.

تنظيف خزانات المياه البلاستيكية من شركة الشهاب بجدة

  • توفر لك شركتنا شركة الشهاب تنظيف جميع أنواع الخزانات، حيث يمكنها أن تنظف الخزانات العلوية والأرضية بجميع خاماتها، مثل الخرسانية أو البلاستيكية والمصنوعة من البولي ايثلين وغيرها، وذلك وفق الخطوات الأساسية الصحيحة التي ذكرناها سابقًا.
  • حيث أن أهم خطوة تقوم بها شركتنا لتطهير وتعقيم الخزانات البلاستيكية، هو وضع قطرات من مادة الكلور من أعلى الفوهة الخاصة بالخزان، كي يتم التطهير والتعقيم بشكل قوي، يجعل الكلور يتفاعل مع جميع الأوساخ والبكتيريا اللاصقة على جوانب الخزان وقاعه.
  • كما يتم التعامل معه بحرفية شديدة و حرص أيضًا، من حيث الحك الداخلي للجوانب والقاع بالفرشاة، حتي لا يؤدي الحك القوي لتلف جسم الخزان أو ثقبه.
  • ويتم التنظيف العميق بنفس الخطوات السابقة، لجعل الخزان يعود مثل الجديد، وتستمتع عزيزي عميل شركة الشهاب، بمياه نقية خالية من الشوائب أو العفن أو البكتيريا الضارة، وذلك حفاظا على صحتك وصحة عائلتك.

نصائح شركة الشهاب لتنظيف الخزانات بجدة

  • تعطي شركتنا شركة الشهاب لتنظيف الخزانات بجدة العديد من النصائح لعملائها، وذلك بعد الانتهاء من مهمة تنظيف الخزان بشكل جيد، وذلك للحفاظ على نظافة الخزان والماء الموجودة داخله لأطول وقت ممكن حتى لا يتكلف العميل مصروفات إضافية.
  • أولًا لابد من عمل كشف أو فحص للخزان بصورة دورية، وعمل صيانة له أيضًا للكشف عن أي تسربات للمياه، وعدم وجود أي تلف أو كسر بجوانب وأرضيات الخزان.
  • كما يجب ألا نقوم بتعبئة الخزان بكميات كبيرة من الماء لدرجة أن تصل لنهايته، وذلك منعًا لتدفقها بصورة كبيرة وتسربها على الأسطح بالنسبة للخزانات العلوية، أو تسبب كسر في أحد أجزائه.
  • لابد من استخدام صمام أمان من النوع الأصلي، وعدم شراء أي نوع يؤثر على سلامة الماء داخل الخزان، حيث أن هذا الصمام يعمل على غلق الصنبور عند امتلاء الخزان.
  • يجب التأكد من أن الخزان تم غلقه جيدًا باستخدام غطاء محكم، وذلك منعا لتسرب أي من الحشرات أو القوارض أي آفات تتسبب في حدوث تلوث للمياه، أو ظهور بكتيريا وجراثيم داخل الماء.
  • كما يجب عمل عزل للخزان من الداخل بأحد الطرق والمواد المناسبة لذلك، فهذه الخدمة تقدمها شركتنا أيضًا، فشركة الشهاب شركة رائدة ومتميزة في مجالها.
  • يجب عدم استخدام الخزان أثناء القيام بتنظيف وتعقيه، أو حتى عزله وتركه مدة معينة للتهوية الجيدة.
  • يجب التأكد من أن المياه التي تزود الخزان مياه نقية خالية من الشوائب وصالحة للاستخدام الآدمي.
  • إذا لاحظت عزيزي العميل أن الماء داحل الخزان تقل بصورة سريعة، فأنت في حاجة لعمل فحص من جهة فنيين متخصصين للتأكد من سلامة الخزان، وهؤلاء الفنيين تجدهم فقط في شركتنا شركة الشهاب المتميزة.
  • فنحن متواجدون في خدمة عملائنا على مدار 24 ساعة كاملة، من خلال فريق عمل متكامل من موظفي خدمة العملاء الذين يجيبون استفساراتكم من خلال الهاتف.
  • كل ما عليك الآن هو الاتصال بشركتنا شركة الشهاب لتنظيف الخزانات بجدة.

أسعار شركة الشهاب لتنظيف الخزانات بجدة

  • تتميز شركتنا شركة الشهاب، بأنها تقدم أسعار رخيصة جدًا لا تقبل المنافسة من قبل الشركات الأخرى، وتقدم أيضًا في المقابل الخدمة على أعلى مستوى من الحرفية والكفاءة.
  • كما أنها تقدم خصومات كبيرة لعملائها، وخاصة في الأعياد والمناسبات الدينية مثل عيد الأضحى والفطر، تصل الخصومات فيهم ل 40%، وأحيانًا تصل ل 50% على بعض الخدمات الأخرى، حرصًا منها على مراعاة العميل وظروفه.
  • فشركتنا لا تسعى للربح فقط، بل هدفها الأسمى هو الوصول لأعلى درجات الرضا من العميل، وكسب ثقته.
  • كما تقدم خطط كثيرة الدفع من خلالها، حيث يمكن للعميل الدفع كاش، ويمكنه استخدام البطاقات الائتمانية، ويمكن أيضًا أن يختار طريقة القسط، حيث يتم دفع مبلغ الخدمة على دفعات متساوية، وفي المدة التي يحددها العميل التي قد تصل ل 6 أشهر دون فوائد.
  • كل ذلك وأكثر من ذلك لا تنتظره إلا من شركتنا المتميزة شركة الشهاب لتنظيف الخزانات بجدة.

وفي نهاية مقالنا المميز الذي ذكرنا لكم من خلاله أهم الخدمات التي تقدمها شركة الشهاب شركة تنظيف خزانات بجدة، فلا تتردد عزيزي العميل في الاتصال بنا فنحن في خدمتك على مدار اليوم والأسبوع والشهر والسنة، فهدفنا الأساسي هو إسعادكم ورضاكم.

مواضيع أخري قد تعجبك

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!