شركة مكافحة النمل الابيض بجدة

شركة مكافحة النمل الابيض بجدة

شركة مكافحة النمل الأبيض بجدة الحشرات مضرة للإنسان، ودائما ما تتسبب في القلق والانزعاج، فكل من يكتشف أن في منزله حشرة يصبح متوترًا ويريد التخلص من تلك الحشرة بأسرع وقت ممكن، وما أن يتخلص منها يشعر بالراحة والطمأنينة، ولهذا تعمل شركة مكافحة النمل الأبيض على وقاية البيوت من آثار النمل الأبيض المدمرة.

شركة مكافحة النمل الأبيض بجدة

  • النمل الابيض حشرة تدمر البيت على المدى البعيد، لأنها قد تتسبب في تآكل أخشاب وأعمدة البيت الأساسية، وترك النمل الابيض في البيت قد يتسبب في كارثة كبيرة، وهنا يأتي دور شركة مكافحة النمل الأبيض، التي تقوم برش بعض المبيدات الحشرية لمنع تواجد الحشرات في المنزل.
  • النمل الأبيض ليس مثل النمل العادي الذي ينتشر في جميع أنحاء العالم، فالنمل الأبيض يتغذى على مادة السليلوز التي تتواجد في بعض المقتنيات والأغراض المنزلية الخاصة بالناس.
  • يعتبر النمل الأبيض من أخطر الحشرات التي تهدد الإنسان، ويجب على الإنسان أن يستخدم كل الطرق الوقائية حتى يمنع أضرار تلك الحشرة إذا كان يعيش في منطقة تتواجد بها.
  • وإذا وجد أهل البيت أن النمل الأبيض انتشر في جميع أرجاء المنزل، فعليه الاتصال بشركة مكافحة النمل الأبيض للقضاء عليها، ومنع تسللها.
مكافحة النمل الابيض بجدة
مكافحة النمل الابيض بجدة

مكافحة النمل الابيض بجدة

  • النمل الأبيض من أخطر الحشرات التي. تصيب أي بيت في جدة، فهي تلحق الضرر بالأخشاب والأبواب وقطع الأثاث المختلفة، كما أنها تتلف الدهانات والحوائط، لذلك لا يجب التغاضي عن أمر وجود نمل أبيض في المنزل.
  • في حالة ملاحظة وجود النمل الأبيض في المنزل، من الأفضل القيام بالتواصل مع شركة مكافحة النمل الابيض بجدة، والتأكد من أن تلك الشركة موثوق منها، ليس مثلها كمثل الشركات الأخرى التي تقوم بتقديم عروض مزيفة بغرض خداع العملاء الذين ليس لديهم خبرة في التعامل مع شركات المبيدات الحشرية.
  • تقوم الشركات الغير موثوق بها بتقديم العروض المغرية التي تجذب العملاء إليها، ويطرحون الخدمات بأسعار مخفضة عن التي في السوق، وبالطبع المبيدات الحشرية التي يستخدمونها في تلك العملية لا تأتي بالنتائج المرجوة، بل في بعض الأحيان يمكن أن تأتي بنتائج عكسية وتزداد الأضرار التي بالمنزل.
  • أما الشركات الموثوق منها مثل شركة الشهاب المعتمدة، تقوم باستخدام أفضل الكيماويات من أجل إبادة الحشرات، وتحرص الشركة على استخدام المبيدات التي لا تتسبب في أي تلف للأغراض في المنزل، ولا تضر أهل البيت الذين يعيشون فيه.

ما هي أضرار النمل الأبيض

يوجد العديد من الأضرار التي يتسبب بها النمل الأبيض، منها أضرار تصيب الممتلكات ومنها أضرار تصيب أصحاب البيت أنفسهم، وتتمثل تلك الأضرار في:

  1. وتتغذى على مادة توجد في أثاث المنزل المصنوع من الأخشاب، أو في أي قطعة من الممتلكات، وقد تتلف باب المنزل الرئيسي والشبابيك المصنوعة من الأخشاب.
  2. كما أن النمل الأبيض يتغذى على بعض المواد في الأسمنت، مما قد يتسبب في انهيار البيت كله في وقت قصير جدا.
  3. وفي حالة أن المنزل له حديقة في الخارج، إذا هاجم النمل الأبيض تلك الحديقة، يتألف جميع الأشجار والأزهار التي به، وسيضطر أهل البيت لعلاج الحديقة بالكامل حتى تع كما كانت، هذا بعد التخلص من النمل الأبيض بالطبع.
  4. أما بالنسبة لأضرار النمل الأبيض على جسم الإنسان، فهو قد يتسبب في الأمراض الجلدية.
  5. قد يصاب الجلد بالحكة بسبب لدغة واحدة من لدغات النمل الأبيض، وفي بعض الحالات قد تؤدي تلك اللدغة إلى ورم في الجلد، لهذا لا يجب التهاون أبدا في وجود النمل الابيض في المنزل.

كيف يمكن التخلص من النمل الأبيض

  • تقوم شركة مكافحة النمل الأبيض بجدة باستخدام أفضل أنواع المبيدات الحشرية التي تتخلص من النمل الابيض، كما أنه آمن للإنسان ولا يتسبب وجوده في المنزل بأي ضرر، كما أنها تمنح عملائها ضمان لمدة عشرين عامًا مأكول فترة ضمان من أي شركة، وتتعهد أن طوال فترة الضمان إذا هاجم النمل الأبيض المنزل مرة أخرى، ستقوم بمكافحته مرة أخرى إلى أن تقضي عليه تمامًا.
  • شركة مكافحة النمل الأبيض بجدة لديها عقود مقاولات مع شركات مقاولات كبيرة، حيث أن شركة مكافحة النمل الأبيض تتعاون مع شركة المقاولات في القيام برش المبيدات الحشرية للأعمال التي تقوم بها.

أفضل طريقة للتخلص من النمل الابيض

توجد بعض الخطوات التي تقوم شركة مكافحة النمل الأبيض بجدة باتباعها من أجل التخلص من النمل الابيض، وضمان أنه لن يعود إلى المنزل مرة أخرى، وتتمثل تلك الخطوات في:

  • في البداية يقوم فريق العمل بالتخلص من مخلفات المواد السليلوزية مثل قطع الأخشاب الصغيرة التي خلفها النمل.
  • وبعدها يقوم فريق العمل برش الأراضي بمبيد حشري كثيف، مادة كيميائية للتخلص من النمل الابيض نهائيًا، وبعدها يقوم برش قطع الأثاث والأخشاب وكل الأماكن التي قد يظهر منها النمل الابيض.
  • كما يجب رش أسس البناء حتى لا يتسبب وجود النمل الابيض بها بانهيار المبنى كله.
  • يجب القيام بعمل خندق كبير حول المبنى كله ويتم رشه بالمواد الكيماوية، وبعد ذلك يتم ردم التراب على الخندق وإعادة بناءه من جديد، وهذا سيضمن عدم تسبب النمل الأبيض الى المبنى من جديد.
  • من المهم أن يتم فحص كل شيء حول المبنى أو في المبنى نفسه، لأنه قد يحتوي على عش النمل الابيض، وهنا تجب إبادة كل ما فيه فورا.
  • وبعد ذلك يتم التأكد من أن كل المبنى وما حوله قد تم رشه بالمبيدات الحشرية، وكذلك الخندق من حوله، يجب التأكد من أن تم معالجته بالمبيدات المناسبة التي تمنع تواجد النمل الأبيض الى الأبد.

مميزات شركة مكافحة النمل الابيض بجدة

لدى شركة مكافحة النمل الأبيض بجدة الكثير من المميزات التي تجعل العملاء ينجذبون إليها دونًا عن بقية الشركات الأخرى، ومن مميزات تلك الشركة:

  1. القيام بالبحث عن أفضل أساليب التخلص من النمل الابيض دون التسبب بأي خسارة لأهل البيت، ودون إيقاع أي ضرر لأي فرد في المنزل.
  2. تقوم شركة مكافحة النمل الابيض بجدة بشراء أفضل أنواع المبيدات الحشرية، التي يمكنها التخلص من النمل الأبيض في وقت قصير جدا مقارنة ببقية المبيدات الأخرى.
  3. كما أنها تفضل المبيدات التي ليس لها أي ضرر على صحة الإنسان.
  4. تقوم تلك الشركة بتعيين أمهر العمال، وتقوم بتدريبهم على القيام بعملية مكافحة النمل الأبيض بمنتهى السهولة، لجعلهم
  5. كفء لذلك العمل، كما أنها تدريبهم على إتمام تلك العملية دون التسبب في أي خسائر أو إتلاف لأي شيء في البيت.
  6. يتم تقديم الخدمات التي ترضي العملاء، كما يتم عرض بعض العروض على العملاء لجعل الخدمة بأقل الأسعار وبأعلى كفاءة ، فالغرض الأساسي من تقديم تلك الخدمة هي نيل رضا العملاء.
  7. تمنح الشركة أطول فترة ضمان للعملاء، تضمن بها عدم ظهور تلك الحشرة مرة أخرى في المنزل، وإذا ظهرت حشرة النمل الأبيض مرة أخرى، فهي مشكلة كبيرة تقع على عاتق الشركة، وليست على عاتق العميل فقط.
  8. تمتلك الشركة افضل المعدات والأدوات التي يتم استخدامها في رسم المبيدات الحشرية في جميع أرجاء المنزل، وتتمكن تلك المعدات من رش المبيدات في الأماكن الصعب الوصول إليها، لهذا يفضل العملاء التعامل مع تلك الشركة دونا عن باقي الشركات الأخرى.
  9. في بعض الأحيان قد تتعاقد بعض شركات البناء مع شركات المبيدات الحشرية للقيام برش المبنى أثناء القيام بعملية البناء، لضمان عدم تواجد النمل الأبيض في المبنى فيما بعد.
  10. تعلم الشركة تماما خطورة تواجد تلك الحشرة في المنزل أو في المبنى أو في أي مكان، فهي قد تتسبب في دماره أيا كان، ولهذا تسعى الشركة إلى حل تلك المشكلة من جذورها عن طريق التخلص من النمل الأبيض نهائيا، والقيام بعمل حواجز معينة تمنع دخول النمل الأبيض الى المبنى فيما بعد.

المبيدات الحشرية للنمل الابيض

  • تستخدم شركة مكافحة النمل الأبيض بجدة تفضل أنواع المبيدات الحشرية التي تقوم بالتخلص من النمل الأبيض نهائيًا.
  • تقوم الشركة بالاعتماد على أنواع من المبيدات الحشرية الأصلية التي تتراوح فترة ضمانها من 15 عامًا إلى 20 عامًا.
  • لدى فريق العمل الذي يقوم برش المبيدات الحشرية خبرة كبيرة في استخدام أنواع المبيدات المختلفة، فهم يعرفون ما النسب التي يجب استخدامها من كل نوع، وما هي كمية الماء المناسبة التي يجب وضعها على المحلول حتى يعطينا أفضل نتيجة.
  • أفضل أنواع المبيدات الحشرية التي يتم استخدامها من قبل الشركة هو بايفلكس، وقد تلجأ الشركة في بعض الأحيان إلى استخدام بودرة النمل الأبيض، لأنها فعالة للغاية.
  • وإذا تواجد النمل الأبيض في المنزل، أول شيء يهتم به فريق العمل هو الباب الرئيسي للمنزل، لأنه أول ما يتم مهاجمته من قبل النمل الأبيض، فيقوم فريق العمل بصنع بعض الفتحات، ويقومون بحقنها بالمبيدات الحشرية، ومن ثم يتم إغلاق تلك الفتحات مرة أخرى، للتخلص من كل تلك الحشرات.

كيف يتم علاج النمل الابيض بالأعشاب

  • في بعض الأحيان يمكن التخلص من النمل الابيض نهائيًا عن طريق استخدام بعض الطرق البسيطة مثل الأعشاب، أي ليس في كل الحالات يجب استخدام المبيدات الحشرية.
  • يمكن استخدام بعض الزيوت العطرية مثل زيت النعناع أو زيت القرنفل أو زيت القرفة، فالنمل الأبيض من أكثر الكارهين للروائح النفاذة، فيمكن استخدام بعض القطرات منه، والقيام برش جميع أرجاء المنزل والأماكن التي يدخل منها النمل الأبيض بشكل مستمر، كما يجب رش تلك الزيوت على قطع الأثاث الخشبية وباب المنزل.
  • كما يمكن استخدام الليمون في تلك المهمة بدلا من الزيوت العطرية، ويمكن أيضًا استخدام الماء والصابون للقيام برش الأماكن التي ينبعث منها النمل الأبيض.
  • يتجنب النمل الابيض الطباشير وما يشبهه من المواد، لذلك من الأفضل أن يتم رسم خطوط باستخدامه للتقليل من ظهور النمل الابيض في المنزل.
  • يمكن استخدام قشر الخيار في التخلص من النمل، حيث أن النمل الأبيض ينفر من قشر الخيار.
  • يمكن استخدام السمسم في جعل النمل الابيض لا يدخل إلى البيت، فيقوم اليمين بتعطيل حاسة الشم لدى النمل، وعندها لن يتسلل إلى داخل البيت.
  • كما يمكن استخدام الخل والتوابل في جعل النمل الابيض ينفر من البيت عن طريق وضع كل تلك المكونات مع قليل من الماء في زجاجة، ويتم استخدام تلك الزجاجة في الرش.

ما هي أسباب تواجد النمل الابيض في المنزل

يوجد العديد من الأسباب التي تجعل النمل الأبيض يتسلل إلى المنزل، ويتسبب في تلف الكثير من القطع الخشبية والممتلكات، فقامت شركة مكافحة النمل الأبيض بجدة بنشر لأسباب تواجد النمل الأبيض في المنزل، وتلك الأسباب تتمثل في:

  1. وجود بعض الفتحات التي بجوار الشبابيك النوافذ والأبواب التي تسمح بدخول النمل الابيض الى المنزل.
  2. عدم اهتمام أهل البيت بنظافة المنزل بشكل دوري، مما قد يتسبب في ظهور النمل البيض وانتشاره.
  3. ترك البيوت مظلمة لفترات طويلة، أو أن الإضاءة في البيوت غير جيدة قد تتسبب في انتشار النمل الابيض في المنزل.
  4. وإذا كانت الأرضية من الخشب، تساعد أيضا في انتشار النمل الابيض، وفي تلك الحالة يجب أن يتم تنظيفها باستمرار، ويجب القيام برش الأرضية جيدا، ولكنه انتشار النمل الابيض، يجب ألا يتم تنظيفها بالمياه الغزيرة حتى لا تتسبب في تواجد النمل الأبيض في المنزل.
  5. القيام بصنع قطع الأثاث والمفروشات من مواد تحتوي على نسب كبيرة من مادة السليلوز التي يتغذى عليها النمل الأبيض، وبالتالي سيتم رائحتها ويقوم بالتسلل الي البيت التي بها تلك المادة.
  6. تواجد المياه الراكدة أو زيادة نسبة الرطوبة قد تتسبب في ظهور النمل الأبيض في المنزل.

الفرق بين النمل الابيض والنمل الأسود

يوجد فرق كبير بين النمل الابيض والنمل الأسود، ففي بعض الأحيان قد لا يستطيع أهل البيت التمييز بين نوعي النمل، مما قد يتسبب في حدوث تلفيات كبيرة لأغراض البيت، وتتمثل الفروق بين النوعين في:

  • النمل الأسود ليس لديه أجنحة ولا يمكنه الطيران، ولكن النمل الابيض لديه أجنحة.
  • النمل الاسود لا يعيش في مستعمرات، ولكن النمل الأبيض يستطيع أن يعيش في مستعمرات قد يصل عدد النمل بها إلى مليوني نملة.
  • النمل الأسود جسمه يختلف عن النمل الأبيض، فبطن النمل الأسود منفصلة عن الصدر، ولكن النمل الأبيض بطنه ملتصقة بالصدر.
  • النمل الأبيض أخطر بكثير من النمل الأسود، فأضرار النمل الابيض تتسبب في دمار مبنى كامل، ولكن النمل الأسود لا.
مكافحة النمل الابيض بجدة
مكافحة النمل الابيض بجدة

هل يمكن معالجة النمل الابيض بالقرآن

تنصح شركة مكافحة النمل الابيض في حالة ظهور النمل الابيض في المنزل بقول البسملة ثم أمر النمل الأبيض بالانصراف عن البيت، وفي خلال يومين، لن يتواجد النمل الأبيض في المنزل.

التخلص من النمل الابيض نهائيا

تسعى شركة مكافحة النمل الأبيض بجدة إلى التخلص من تلك الحشرة نهائيا عن طريق القيام ببعض الطرق التي يتمتع تواجد النمل الابيض في أي مبنى، ومن تلك الطرق:

  1. القيام بعمل خنادق حول المبنى بعمق متر كما ذكرنا سابقا، وبعد ذلك يتم رش تلك الخنادق بالمحاولة المناسب الذي سيمنع دخول النمل الأبيض الى المبنى، وفي نفس الوقت، لن يكون مؤذ للإنسان نهائيا، وبعد القيام بصنع هذا الخندق يتم ردمه بالتراب ويعود كما كان.
  2. استخدام الكارتون في صناعة بعض المصائد للكتب الأبيض، وهذا سيجعل من الصعب الدخول الى المبنى مباشرة.
  3. استخدام أفضل المبيدات الحشرية في المبنى نفسه وحول المبنى للتأكد من أن النمل لن يدخل إليه ولن يتواجد حوله.
  4. انشاء بعض الثقوب بطريقة تمنع النمل الابيض من الدخول، وفي نفس الوقت لن تضر البشر، أي يتم إنشاؤها بطريقة فنية، وبعدها يتم ملؤها بالمبيدات الحشرية واخفاءها.
  5. كما يوجد بعض الطرق الطبيعية التي تم ذكرها سابقا التي تمنع تواجد النمل الأبيض في المنزل، ولكن يمكن استخدامها في حال إمكانية السيطرة على النمل الأبيض، ولكن في حالة عدم القدرة على السيطرة عليه، يجب القيام بطلب المساعدة من الشركة.
  6. من المهم أن يتعامل الإنسان بكل حرص مع أي مشكلة تواجهه وعدم إهمالها، لأن إهمالها قد يتسبب في الدمار فيما بعد، وعدم التعامل معها بحرص قد يتسبب في خسائر كثيرة يمكن الاستغناء عنها.

مواضيع أخري قد تعجبك

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!